تقنية

وان بلس تقدم سماعة OnePlus Bullets Z قريباً بعمر شحن 20 ساعة وتقنية شحن Warp

كشفت أحدث التسريبات عن لمحات جديدة من مواصفات سماعة OnePlus Bullets Z اللاسلكية المرتقبة من وان بلس، حيث تأتي السماعة بتقنية Warp للشحن السريع ، مع عمر شحن يصل إلى 20 ساعة، كما تتميز بإستجابة سريعة عند الإتصال بالهواتف الذكية.

تعقد شركة وان بلس مؤتمرها القادم في 14 من أبريل للإعلان عن سلسلة OnePlus 8 التي شغلت بالفعل العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، كما تقدم وان بلس إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية OnePlus Bullets Z.


اعلان


أكدت تسريبات جديدة على أن شركة وان بلس تقدم سماعتها اللاسلكية الجديدة OnePlus Bullets Z بترقية عن الإصدار السابق من سماعة Bullets اللاسلكية.

وتأتي سماعة OnePlus Bullets Z اللاسلكية بتقنية Warp للشحن السريع الخاصة بشركة وان بلس Warp، كما تدعم السماعة اللاسلكية عمر شحن يصل إلى 20 ساعة، أيضاً يمكن شحن البطارية لمدة 10 دقائق لتقدم عمر شحن يصل إلى 10 ساعات.

كما أكدت التسريبات على أن سماعة OnePlus Bullets Z اللاسلكية تأتي بمعايير IP55 لمقاومة الماء والغبار، كما تدعم الإستجابة السريعة 110مللي ثانية، أيضاً تأتي السماعة بكابل للعنق، كما تقدم وان بلس السماعة بعدد 4 إختيارات في الألوان هم الأسود، الأبيض، الأزرق إلى جانب اللون الأخضر، لذا نترقب الإعلان الرسمي المرتقب في 14 من أبريل في حدث OnePlus 8 لنتعرف بشكل أوضح على مواصفات السماعة اللاسلكية.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق