تقنية

تأجيل لعبة Wasteland 3 إلى أغسطس القادم بسبب فيروس كورونا.

للأسف تم الإعلان عن تأجيل لعبة Wasteland 3 بسبب فيروس كوفيد-19.

أعلن فريق التطوير “inXile Entertainment” المسئول عن تطوير لعبة Wasteland 3 عن تأجيل اللعبة بسبب عمل الفريق من المنزل بعد انتشار فيروس كوفيد-19، وحسب الاعلان فإن اللعبة من المفترض أن تصدر في 28 أغسطس القادم.

في إطار هذا التأجيل صرح المطور قائلاً ” نحن الآن في مرحلة التعامل مع آراء نسخة البيتا، نقوم بالتعديلات، نلمع اللعبة ونتأكد أننا سنقدم تجربة لعبة تعاونية ممتعة جداً”

“لقد وضعنا قلوبنا في هذه اللعبة، ونريد أن تحظى بإطلاق مميز لعنوان نحن نؤمن به بشده”

جدير بالذكر أن لعبة Wasteland 3 كان من المفترض أن تصدر في 19 مايو القادم ولكن كما أشرنا فإن اللعبة من المفترض أن تصدر الآن في 28 أغسطس القادم.

لعبة Wasteland 3 تأخذنا إلى كولورادو حيث الثلوج الغزيرة التى تختلف تماماً عن البيئة الصحراوية للأجزاء السابقة، لكن اللعبة تدور أحداثها حول نفس الفكرة حيث تحاول مجموعة من الشخصيات التي تحاول البقاء فى بقعة بعد حادثة نووية أدت لانهيار الحضارة.

أيضاً لن تحتاج لتجربة الأجزاء السابقة من اللعبة حسب تصريحات رئيس فريق inXile، حيث أكد فى اليوم أن لعبة Wasteland 3 لعبة مستقلة تماماً بنفسها ولا تحتاج لتجربة الأجزاء السابقة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق