تقنية

متجر كندي يفتح باب الطلب المسبق للـ PS5 بسعر مُفاجىء جداً!!

لم نكن نتوقع أن نحصل على تسريبات جديدة تخص منصات الجيل المقبل بعد أن تم الكشف عن كل تفاصيلهما تقريباً ولكن ها نحن ذا ، حيث أعلن متجر كندي عن سعر الـ PS5 بل وفتح باب الطلب المسبق له أيضاً ، فماذا يحدث هنا ؟؟

كشف متجر كندي بإسم Play N Trade عن سعر منصة Sony المقبلة الـ PS5 والتي لا نعلم لها سعراً أو ميعاد إصدار حتى الآن بل وقام هذا المتجر بفتح مجال الطلب المسبق للمنصة أيضاً في سابقة لا تحدث كل اليوم ، ليست هذه المشكلة فالقادم أكثر إثارة حيث قام المتجر بتسعير الـ PS5 بـ 396$ فقط وهو سعر لم نكن لنحلم به بسبب تواجد تقنيات مكلفة كثيراً في منصات الجيل المقبل في العموم.

ولكن أن يكون الـ PS5 بهذا السعر لهو أمر ممتاز جداً أضف إلى ذلك بأنه أرخص من الـ PS4 بـ 3$ أيضاً فإذا كان هذا السعر صحيح فيعني هذا أن Sony ستتحمل خسارة 50$ عن كل وحدة مُباعة لأن تكلفة إنتاج المنصة رسمياً هي 450$ ، الأمر الذي أحدث جلبة داخلياً بين إدارات Sony لعدم استقرارها على سعر مُحدد.

طالع : مناقشة : معضلة سعر الـ PS5 هي نقطة مصيرية قد تكون كارثية لـ Sony !

بالطبع تعتبر تلك شائعات لا تأكيد عليها حتى الآن من قبل Sony ولكن سيكون الأمر مثيراً إن كان سعر الـ PS5 هكذا خاصةً وأن الـ Xbox Series X سيكون أغلى بشكل شبه مؤكد نظراً للعتاد الذي يتحصل عليه ، المثير للسخرية هو تداول سعر المنصة في متجر دنماركي في نفس الفترة وهذه المرة كان السعر خرافياً وخرافياً هنا بمعنى مستحيل وخيالي ، فقد سعر هذا المتجر المنصة بما يعادل 1043$ وهو رقم أعتبره مستحيل تماماً لأن أهم عنصر تركز عليه المنصات المنزلية هو السعر والذي يكون في حدود 400$-500$.

شاركونا رأيكم في التعليقات عن السعر المتوقع للـ PS5 وللـ Xbox Series X !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق