تقنية

لعبة Modern Warfare 2 Remastered قادمة في 30 أبريل للـ PC.

لعبة Modern Warfare 2 Remastered متاحة من الآن ولكن على منصة الـ PlayStation 4 فقط ولكن تم الإعلان عن إمكانية الشراء المسبق للعبة على باقي المنصات.

تم التأكيد على موعد إصدار اللعبة على منصة الحاسب الشخصي حيث تصدر اللعب يوم 20 أبريل القادم على متجر Battle.net ويمكنك الآن طلب اللعبة بشكل مسبق للحصول على حزمة Underwater Demo Team Classic Ghost والتي تضيف بعض الازياء داخل لعبة Modern Warfare ولعبة Warzone.

النسخة المحسنة تأتي مع الكثير من التحسينات الرسومية ودعم دقة الـ 4K وفتح معدل الإطارات ودعم ميزة الـ HDR وأخيراً دعم الشاشات كبيرة الحجم.

جدير بالذكر أن لعبة Modern Warfare 2 Remastered تقدم محتوى قصصي فقط ولا يوجد بها أي محتوى أونلاين أو اطوار لعب جماعية حتى لا يختلط الامر بينها وبين لعبة Modern Warfare التي صدرت العام الماضي.

أيضاً اللعبة لن تكون متاحة على المتاجر الروسية وذلك بسبب بعض المهمات الموجودة داخل اللعبة والتي تتعلق بالحكومة الروسية وبالتحديد مهمة No Russians.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق