تقنية

إليكم قائمة ألعاب شهر أبريل المجانية من Xbox لخدمة Xbox Live Gold!

أعلنت Xbox اليوم عن ألعاب Xbox Live Gold المجانية لشهر أبريل ولكل مستخدمي منصة Xbox ، والحقيقة أن القائمة جاءت قوية في هذا الشهر ، فلنتعرف على التفاصيل..

كالعادة وقُبيل كل شهر جديد ، تقوم كل من Xbox و Sony بالإعلان عن ألعابهما المجانية للمشتركين في خدمتي Xbox Live Gold و PS Plus وبما أنه قد سبق لـ Sony الإعلان عن ألعاب الخدمة لشهر أبريل 2020 أو عساي أقول تم تسريبها فقد تبقى Xbox الآن والتي أعلنت بدورها اليوم عن قائمة جيدة جداً.

طالع : ألعاب ضخمة قادمة لخدمة PS Plus من Sony في شهر أبريل!

لدينا لعبة سباقات السيارات الواقعية Project Cars 2 والتي تتاح مجاناً طوال الشهر من 1 وحتى 30 أبريل وفي الواقع ، تعتبر سلسلة Project Cars سلسلة مرموقة تنافس Gran Turismo و Forza ولديها ترسانة من السيارات المتنوعة التي ستبقيك مشغولاً لبعض الوقت ، الصراحة كان سعرها مبالغ فيه بحكم أنها قد صدرت من فترة والآن أُتيحت لك الفرصة للحصول عليها مجاناً.

اللعبة الثانية هي Knights of Pen and Paper Bundle والتي تتوفر من 16 أبريل وحتى 15 مايو المقبل ، وفي العموم تلك اللعبتان ستكونان للـ Xbox One.

بالنسبة لعناوين منصة Xbox 360 المجانية فلدينا Fable Anniversary والتي تتواجد من 1 وحتى 15 أبريل ولعبة Toybox Turbos المتوفرة من 16 وحتى 30 أبريل وبالطبع يمكنك تجربة هاتان اللعبتان على منصة الـ Xbox One أيضاً.

تلك كانت تفاصيل ألعاب Xbox Live Gold ، شاركونا رأيكم !!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق