تقنية

إلغاء معرض QuakeCon 2020 بسبب فيروس “كورونا” !!

أعلنت Bethesda من دقائق عن إلغاء معرض QuakeCon 2020 والذي كان من المقرر انعقاده خلال شهر أغسطس المقبل بسبب انتشار فيروس “كورونا” ، فلنتعرف على التفاصيل..

حتى المعارض البعيدة عن يد الفيروس والتي تتمركز في الصيف ، بدأت هي الأخرى في الانحصار واحداً تلو الآخر واليوم كان الدور على معرض QuakeCon 2020 والذي يعتبر معرض خاص بشركة Bethesda تتناقش فيه مع اللاعبين عن ألعابها المقبلة ولكنه يعتبر معرض ترفيهي قبل أن يكون مصمم للإعلان عن عناوين منتظرة وبما أنه ترفيهي فهذا يعني تجمعات وهي كلمة تسبب الكوابيس حالياً للجهات المختصة.

طالع : عاجل : إلغاء معرض E3 2020 رسمياً بسبب فيروس “كورونا” !

وعلى إثر ذلك كله ، أعلنت Bethesda اليوم من خلال تغريدة على تويتر بأنها ستضطر للأسف لإلغاء معرض QuakeCon 2020 بسبب فيروس كورونا وبسبب مشاكل لوجيستية كثيرة عرقلت مسار التخطيط للمعرض كما حدثت بعض المشاكل في التعاون مع الشركاء وخلافه ، وبما أن الشركة لا تعلم كيف ستكون الأوضاع حينها في أغسطس فإنها اتخذت القرار الذي أراه سليماً وذلك حفاظاً على سلامة اللاعبين ، الجماهير والعاملين والتي تعتبر أولوية قصوى.

على كوكب موازي ، هناك Gamescom والذي أعلن منظموه أنه سينعقد دون تأجيل بشكل Online بحت مع تواجد بحوثات لعقد المعرض بجمهور بشكل اعتيادي ، يمكنكم معرفة المزيد عن مواعيد المعرض الجديدة من خلال الرابط.

شاركونا رأيكم في كل تلك المشاكل التي تسبب بها فيروس كورونا !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق