تقنية

رسمياً : Warframe قادمة لمنصات الجيل الجديد : PS5 و Xbox Series X!

نعم ، لعبة Warframe ستتجه صوب منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X بكل قوتها بحسب آخر تقرير مالي لشركة Leyou Technologies ، فلنتعرف على التفاصيل..

أعتقد بأن لعبة Warframe لا تحتاج لتعريف مسبق ولكن لمن لا يعلم ، هي تُعتبر من أفضل الالعاب المجانية والـ Online على الإطلاق فهي لا تدور في المستقبل وفي الفضاء فحسب بل تتحكم ببعض الفضائيين الذين يدعون بالـ Tenno والذين يكتسبوا قدرات مثل الـ Ninja أضف إليها نوع لعب من المنظور الأول وبأسلحة مستقبلية داخل إطار Co-op تجعلها هي الوجه الآخر لُعملة Destiny والمنافس الأول لها بحكم كونها مجانية أيضاً.

في العموم ، خلال التقرير المالي الخاص بشركة Leyou Technologies ، علمنا بأن لعبة Warframe ستتاح على منصات الجيل الجديد أيضاً سواء من PS5 أو Xbox Series X وسيعمل مطورها Digital Extremes على ذلك الأمر.

بالتأكيد هو خبر مفرح لعاشقي اللعبة والتي تستحق تجربتك ووقتك فيها وتنضم Warframe للعبة Rainbow Six Siege كأول لعبتين Online سيتواجدون على منصات الجيل المقبل بشكل رسمي.

حالياً ، تتواجد Warframe مجاناً لكل المنصات PS4 ، Xbox One والـ PC ، يمكنك تحميلها من هنا إن أردت لتأخذ فكرة عما أنت مقبل عليه في المستقبل.

شاركونا رأيكم أعزائي القراء وهل أنتم متحمسون لتجربة لعبتكم المفضلة على الجيل الجديد ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق