تقنية

تسريب اسم شخصية من شخصيات GTA VI الرسمية من قبل مُمثلها نفسه!!

لم نحصل على أية أخبار عن GTA VI منذ فترة لا بأس بها ولكن كل هذا قد تغير الآن ، فقد حصلنا على اسم شخصية ضمن الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة و مصدر التسريب لم يكن غير مُؤدي أو ممثل الشخصية نفسه ، فلنتعرف على التفاصيل..

لعبة GTA VI تعد أحد أكثر العناوين المرتقبة والتي نعلم بأنها ستقلب الدنيا رأساً على عقب عند الإعلان عن ميعاد إصدارها حتى ، ومؤخراً ، لم يكن لدينا أية أخبار عنها أو حتى تسريبات منطقية تُصدق سوى تسريب أخير من بضعة أيام زعم فيه اللاعبون بأن Rockstar Games ستعلن عن اللعبة في 28 مارس ، الأمر الذي لم يصدقه الكثيرون ولم يكن يستند على أدلة قوية وبالفعل لم يحدث أي إعلان من أي نوع.

لكن ما نحمله اليوم من تسريب ليس موثوقاً فقط بل هو من أحد مؤدي الشخصيات في اللعبة نفسه والذي تم تسريب سيرته الذاتية على الإنترنت في الفترة الأخيرة في خطوة مُثمرة ، أولأً اسم الممثل هو Jorge Consejo وهو مكسيكي الأصل وبحسب ما كُتب في سيرته الذاتية فإنه يؤدي دور شخصية تُدعى : The Mexican في لعبة GTA VI ، وكما نلاحظ في الصورة أدناه فإن عملية تطويرها قد بدأت منذ عام 2018 من الأصل.

عموماً تلك الشخصية ليست هي الرئيسية فستكون مجرد شخصية جانبية ولكن ماذا يوحي لنا اسم The Mexican ؟؟ أيعني هذا أن اللعبة ستدور مثلاً في المكسيك أم أن هذا مجرد لقب لأحد أفراد عصابة مكسيكية يديرها هو ؟ أم أن لقبه هذا لا يدل إلا على جنسيته ؟ في العموم نحن معتادون على مقابلة أشخاص من مختلف الثقافات في سلسلة GTA وبالأخص من أمريكا الجنوبية بحكم كونها معقل العصابات أصلاً وسأضع رهاني على ثاني الإحتمالات.

تلك كانت كل التفاصيل الحالية عن GTA VI والتي لن نسمع عنها لفترة بحسب تصريحات المحرر Jason Schreier ، شاركونا رأيكم !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق