تقنية

Sony تؤكد مجدداً على صدور الـ PS5 في ميعاده دون أي تأجيلات !

حصلنا على معلومات إضافية من بيان Sony الأخير عن حال صناعتها بعد أزمة تفشي فيروس كورونا وهذه المرة ، الأخبار مطمئنة بعض الشيء وتخص منصات الجيل المقبل ، فلنتعرف على التفاصيل..

كانت Sony قد أعلنت في بيان سابق اليوم عن حالتها منذ انتشار فيروس كورونا وكيف يؤثر على مُجريات صناعتها بالضبط وتحدثت الشركة عن أنها تدرس خطط أو قرارت لتأجيل ألعابها المقبلة بالأخص هؤلاء التابعين لاستوديوهاتهم المملوكة وهي الحصريات كما ناقشت الخطوات التي اتخذتها لأجل الوقاية من الفيروس وكشفت عن حالة مصانعها خلال الفترة الماضية مُصرحةً بأن هناك مصانع تم إغلاقها بالفعل وهناك مصانع سيتم إغلاقها في القريب العاجل ، يمكنكم معرقة كل تفاصيل البيان من هذا الرابط.

فكرة البيان أنه لم يتضمن أي شيء يخص منصات الجيل المقبل والتي بدأت الأقاويل وشائعات تأجيلها تحيط بها من كل جانب بسبب فيروس كورونا ولكن حمداً لله ، خرج اليوم متحدث رسمي من Sony بعد انتشار البيان ليؤكد بأن الـ PS5 سيصدر حتى الآن في موعده الرسمي بشكل تأكيدي إضافي بعد أن كانت الشركة قد أكدت على تلك النقطة من فترة.

في العموم ، الأحوال الآن متقلبة ومتغيرة جدأً ولا تعرف لها استقرار ، سنتابع معكم كل تداعيات منصات الجيل المقبل وتأثير فيروس كورونا عليها لحظة بلحظة وسنوافيكم بكل جديد ، لا تنسوا مشاركتنا رأيكم وحافظوا على سلامتكم والتزموا بيوتكم حتى تمر هذه الأزمة رجاءً !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق