تقنية

رسمياً : نسخ Final Fantasy VII Remake الفيزيائية لن تصل للمتاجر !!

المسألة كانت مسألة وقت ليس إلا قبل أن تعلن Square Enix عن مشكلة تواجد النسخ الفيزيائية من لعبة Final Fantasy VII Remake في المتاجر بحلول ميعاد الإصدار ، فلنتعرف على التفاصيل..

كانت Square Enix تتابع مع اللاعبين بشكل مستمر عن حالة Final Fantasy VII Remake والتي تصدر في 10 من أبريل المقبل كحصرية للـ PS4 واليوم أعلنت الشركة الناشرة في بيان رسمي بأن نسخ اللعبة الفيزيائية لن تصل المتاجر بالفعل لدى بعض الدول وحتى إن وصلت فلا تستطيع الشركة التحكم في ميعاد إصدارها بشكل حتمي مما يعني أن اللعبة قد تتأخر عن 10 أبريل ولأجل لم تحدده الشركة بعد.

تكمن المشكلة بحسب قولهم في أن العديد من المتاجر قد أغلقت أبوابها بسبب فيروس كورونا كما أن العمليات التجارية أصبحت أصعب بكثير عن ذي قبل بسبب الإجراءات المشددة التي تتخذها الدول خاصة في قارتي أوروبا وأمريكا الشمالية والتي تمنع دخول البضائع الغير مهمة بالإضافة لإغلاق الحدود وانعزال الناس في بيوتهم ، وعليه ، لا تعلم الشركة متى سيتحصل اللاعبون على النسخ الفيزيائية من Final Fantasy VII Remake بالضبط ولكن ليس معنى هذا أن اللعبة لن تصدر نهائياً لكي تكون الأمور واضحة.

في العموم ، ليست هنالك أي نية لتأجيل اللعبة من قبل Square Enix والتي شددت بأنها ستتوفر بشكل طبيعي بدءاً من 10 من أبريل المقبل بنسختها الرقمية أو الـ Digital بالطبع وبالنسبة لمن قاموا بعمل طلب مُسبق ، فتنصح الشركة اللاعبين بمتابعة المصدر الذين قاموا بالطلب المسبق منهم والتواصل معهم للحصول على اللعبة في أقرب فرصة إذا أمكن.

تلك كانت تداعيات فيروس كورونا على الألعاب ، شاركونا رأيكم !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق