تقنية

تسريب معلومات خطيرة عن Spiderman 2 حصرية الـ PS5 القادمة من Sony !

بشكل مفاجىء ، حصلنا على بعض التسريبات الجديدة التي تخص لعبة Spiderman 2 حصرية الـ PS5 القادمة إن صح التعبير ، المعلومات غير مؤكدة ولكنها مُفصلة بشكل غريب جداً يدعو للريبة ، فلنتعرف على التفاصيل (لا تقلق ، الخبر خالي من الحرق إلا في آخر فقرة فقط)..

نحن نعلم بأن هنالك جزء ثاني من حصرية الـ PS4 المحبوبة : Spiderman والتي كسرت أرقام قياسية في حد ذاتها ، وذلك بسبب نهاية اللعبة من الأصل (لا تقلقوا لن أحرق أي شيء) وبالتالي كنا ننتظر الإعلان عن الجزء الثاني والذي نعرف بأنه قادم كحصرية للـ PS5 ، ومما يبدو فقد حصل مسرب على كم معلومات غير طبيعي عن اللعبة المقبلة وقام بنشرها على موقع Reddit والتي يمكنك قرائتها من هنا لكنها تحتوي على حرق جائز.

أولأً تتحدث التسريبات عن أحداث اللعبة والتي تدور بعد خمسة أو ست أشهر من أحداث الجزء الأول ، من المفترض عدم تواجد MJ في أول جزء من القصة لسبب ما ، بطلنا هو Peter Parker كالعادة والذي يعيش أيام سيئة بسبب نهاية الجزء الأول ، ستتخذ اللعبة من منطقتي Brooklyn و Queens كخريطة اللعب الأساسية يعني علينا أن نودع مانهاتن تماماً وستتمحور أحداث القصة حول Oscorp والذين يقومون بتجارب على الـ DNA ولكنها تبوء بالفشل وتتسبب في ظهور أشرار جدد.

لمن لعب حتى أول ساعات من الجزء الأول يعلم بأن Miles متواجد ، وبحسب التسريبات فهنالك خطط لجعلك كلاعب تتحكم به أو تلعب به بصورة أو بأخرى لكن لا نعتقد أنه سيكون في نطاق العالم المفتوح ، كما ستحظى اللعبة بنظام تغيير الشخصيات المشابه لخاصية وُضعت في إضافة ما في Batman Arkham Knight وتجعلك تتنقل بين الأبطال لتتحكم بهم.

أسلوب اللعب 

بالنسبة لأسلوب اللعب فسيتم إعادة صياغة نظام التأرجح في العالم المفتوح تماماً أو الـ Web Swinging فمن المفترض أن يتم تقديم ثلاثة أنماط لعملية التأرجح والانتقال في العالم ، إما بشكل Arcade جداً والتي لن تكون واقعية ولكنها مُسلية ، إما Realistic ومعناها أن عملية التنقل ستكون واقعية جداً جداً بالإعتماد على قوة الـ PS5 بالطبع وقوة فيزيائيته وأخيراً نمط Hybrid وهو خليط من الإثنين وهو نفس نظام اللعبة الاصلية على الـ PS4.

في العموم الـ Animations المُصاحبة لعمليات التأرجح ستكون مختلفة ومعقدة ومتنوعة أكثر من ذي قبل ، بل أن هناك اثنان من مصممي الحركات ستكون مسؤوليتهما ابتكار حركات تأرجح جديدة ومتشعبة ولن تشبه أحد منها الأخرى لقتل التكرارية.

بالطبع ستكون اللعبة Single Player ، لا تتوقعوا أطوار لعب تعاونية وما شابه ، سيتم الإعلان عنها في الصيف على أن تصدر في شتاء 2021 أي بعد عام ونصف من الآن وفي شهر سبتمبر تحديداً.

“بقية التسريبات تشمل حرق لبعض الأحداث ، إن كنت تريد المغامرة فأكمل القراءة وإن كنت لا تريد الحرق فخبرك قد انتهى هنا”

بالنسبة للقصة فأكدت التسريبات وجود Eddie Brock وهو من سيتحول للوحش Venom في الطبيعي ولكن هنا تظهر المفاجأة فعلى الرغم من دوره الكبير في القصة إلا أن Harry Osborn سيكون هو Venom !! أخيراً Carnage و Mysterio سيتواجدان في اللعبة.

تلك كل التسريبات التي وجدناها عن Spiderman 2 ، شاركونا رأيكم !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق