تقنية

لعبتان لـ Silent Hills ، شراء Sony لعناوين Konami وتسريبات مثيرة أخرى

لدينا أخبار جديدة عن لعبة Silent Hills التي بدأت الإشاعات تطولها خلال الفترة الماضية ، لدينا تسريبات عن أن Sony تنوي شراء حقوق ملكية اللعبة من Konami إلى جانب عناوين أخرى قوية في ظل تغيير سياستها الخاصة في تملُك الاستوديوهات ، فلنتعرف على التفاصيل..

تحدثنا في خبر سابق عن إمكانية وجود مشروع جديد للعبة Silent Hills بحسب تلميحات من Hideo Kojima نفسه ، أما اليوم لدينا أخبار جديدة تخص سياسات Sony في تملك الاستوديوهات والمشاريع المقبلة والتي ستكون Silent Hills واحدة منهم بنسبة كبيرة.

كما نعلم فإن Sony تقوم بشراء بعض الاستوديوهات التي ترى أنه قد يأتي من ورائها أفكار قوية ، علمنا الآن أن الشركة ستغير من سياستها وبالتالي ستقوم بشراء عناوين وسلاسل الألعاب من بعض الاستوديوهات عوضاً عن شراء الاستوديو نفسه ويمكنكم أن تحزروا ما هي العناوين المقبلة !! نعم ستكون Silent Hills واحدة منهم وعليه يتم تداول بعض التسريبات التي تتحدث عن مفاوضات Sony لشراء هذا العنوان التابع لشركة Konami من الأصل والذي كان يعمل عليه Hideo Kojima قبل أن يرحل من Konami بسبب الخلافات.

ليست Silent Hills هي العنوان الوحيد فتريد Sony شراء سلسلة Metal Gear Solid في صفقة قد توضح بأن Sony تريد هذه العناوين لأجل Kojima والذي لن يخطو خطوة واحدة تجاه التفاوض مع Konami بنفسه ومن هنا جاء دور Sony كوسيط وكمستنفع أول من شراء عناوين ضخمة نعلم أنها ستكون جبارة إذا تم تطويرها للـ PS5 مثلاً مع العلم بأن العلاقة بين Kojima و Konami تحسنت ولكن ليس بالشكل الامثل.

بالعودة لتسريبات Silent Hills ، فعلمنا بأن هنالك لعبتان تحت التطوير ، واحدة ستكون Remake للجزء الأصلي وسيعمل عليها نفس الفريق القديم والأخرى هي لعبة جديدة وهي التي يعمل عليها Hideo kojima حالياً وسيتم تقديمها بشكل حلقات مثل ألعاب استوديو Supermassive Games مثلاً.

في العموم هي خطوات ممتازة من Sony نتمنى أن تنجح ، شاركونا رأيكم في تلك الأخبار ! فيما ننتظر على صعيد آخر حدث الكشف عن الـ PS5 والذي سيبدأ في الغد ! 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق