تقنية

لاب توب Zephyrus G14 قد يكون الأقوى في فئة اللاعبين من ASUS ROG !

جهاز ASUS ROG Zephyrus G14 بمقاس الـ 14 بوصة سيعطي اللاعبين فرصة رائعة للإستمتاع بمعالجات الجيل الرابع من AMD Ryzen من سلسلة HS. هذا ما قد يدفع هذه الأجهزة لكي تكون أقوى أجهزة ألعاب محمولة بهذا المقاس بالذات.

على حسب ASUS، فهناك نسخ من هذا الجهاز تأتي بمعالج Ryzen 7 4800HS في نفس الوقت الذي ستأتي فيه بعض الأجهزة بمعالج Ryzen 9 4900HS في المستقبل لنقل اللاعبين إلى مرحلة أخرى مع سلسلة ROG الشهيرة.

معالجات AMD Ryzen 4000 HS تأتي من أجل اللاعبين الذين يريدون أداء أجهزة سطح المكتب بداخل أجهزتهم المحمولة، هذا أيضاً ما تريد ASUS أن تصل له من خلال أجهزة Zephyrus G14 بكل نسخها المختلفة من خلال العمل على تطويرها بشكل مستمر، سواء من نواحي التبريد أو التصميم الحراري المختلفة.

بعيداً عن المعالج، فهذه الأجهزة تأتي إما بشاشة WQHD بمعدل تحديث 60 هرتز أو شاشة Full HD بمعدل تحديث 120 هرتز. تأتي هذه الأجهزة بوزن 1.6 كيلوجرام وسمك 17.9 مليمتر. تستطيع هذه الأجهزة أن تعمل لمدة عشرة ساعات أثناء تشغيل مقاطع الفيديو أيضاً. النسخ الحالية والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي تأتي بمعالجات RTX 2060 أو GTX 1660 Ti من NVIDIA.

يمكنك أن تحصل على هذه الأجهزة بذواكر تصل إلى 32 جيجابايت مع هذه المعالجات وبطاقات GTX المختلفة، هذا قد يكون كافي بالفعل لتكون هذه الأجهزة من ASUS هي الأقوى في مرحلة ما من الوقت.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق