تقنية

المصرية للاتصالات ستزيد باقات الإنترنت المنزلي بنسبة 20% مجاناً

أعلنت وزارة الاتصالات المصرية اليوم عن توصلها لاتفاق مع الشركات الأربعة المزودة لخدمات الإنترنت من أجل زيادة باقات الإنترنت المنزلي بنسبة 20% دون زيادة ثمن الاشتراك على أن تتكفل الحكومة المصرية بفارق التكلفة بقيمة تصل إلى 200 مليون جنية مصري.

وزير الاتصالات المصري

قرار وزارة الاتصالات المصرية جاء لدعم المستخدمين وخاصة الأسر المصرية مع إيقاف الدراسة بالمدارس والجامعات واستبدالها بنظام الدراسة عبر الإنترنت. الاتفاق شمل أيضاً تقديم مواقع وزارة التربية والتعليم, وزارة التعليم العالي والمواقع الدراسية التابعة لهم بصورة مجانية للمستخدمين.

مصدر لموقع مصراوي ذكر أن الاتفاق سيدخل حيز التنفيذ بداية من اليوم ولكن حتى هذه اللحظة لم تُعلن أي من الشركات الأربعة عن أي زيادة في سعات الاستخدام أو ألية تطبيق الاتفاق الجديد كما أن سعات باقات الإنترنت الحالية لم يتم زيادتها في أي من الشبكات الأربعة.

ما رأيك في هذه الخطوة من وزارة الاتصالات المصرية؟ وهل لاحظت أي زيادة في باقة الإنترنت المنزلي الخاصة بك؟

شاركونا بآرائكم وتجاربكم!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق