تقنية

عاجل : بعرض جديد ونسخ متنوعة ، Ghost of Tsushima ستصدر في يونيو !

وأخيراً وبعد طول انتظار ، حصلنا على ميعاد الإصدار الخاص بحصرية الـ PS4 المنتظرة : لعبة Ghost of Tsushima من تطوير استوديو Sucker Punch إلى جانب عرض جديد للقصة ومعلومات عن النسخ المتاحة ، فلنتعرف على التفاصيل..

أعلن حساب Playstation منذ لحظات قليلة عن ميعاد إصدار الحصرية Ghost of Tsushima والذي سيكون في 26 من يونيو المقبل كما توقعنا ، تأتي لنا اللعبة من تطوير استوديو Sucker Punch وقد تم الكشف عن عرض جديد أيضاً يخص القصة التي لم نكن نعلم عنها أي تفصيلة بعد.

بطلنا الياباني هو Jin Sakai والذي يستخدم وسائل الساموراي المميزة في أسلوب قتاله في رحلة طويلة للدفاع عن اليابان من المخاطر ، يسلط العرض الضوء على شخصية عم Jin وهو Shimura حاكم مدينة Tsushima والتي تدور فيها أحداث لعبتنا وهو من قام بتعليم Jin منذ الصغر الفنون القتالية للساموراي.

ولكن لسبب نجهله ، تحول Jin ليصبح الـ Ghost أو الشبح متخلياً عن المباديء التي تعلمها فقط لأجل الثأر من المغول وللدفاع عن وطنه ، على صعيد آخر لدينا شخصية Khotun Khan وهو قائد جيوش المغول التي تسعى في خراب اليابان وإنهاء أسطورة الساموراي في البلاد بمعنى آخر هو عدوك اللدود هنا.

العرض يصور مراحل تطور شخصية Jin من مجرد ساموراي إلى محارب منتقم بشكل رائع لم أر مثله من قبل ، المشاهد السينمائية تبدو خرافية ، الرسوميات لا غبار عليها وأسلوب اللعب الذي ذكرني بلعبة Batman Arkam Knight يبدو فوق الممتاز سواء من اللعب خفيةً إلى القتال المباشر.

نسخ اللعبة المتنوعة :

بالنسبة لنسخ اللعبة المتاحة فستحصل على Avatar ، Theme وموسيقى اللعبة عند الطلب المسبق لـ Ghost of Tsushima في كل الاحوال ، كما تتواجد النسخة الرقمية الـ Deluxe بسعر 70$ تقريباً والتي تحتوي على حزمة بطل Tsushima من درع ، قناع ذهبي ، حصان وسيف جديد إلى جانب موارد داخلية للعبة ، Theme إضافية وكتاب فني.

أما لمحبي النسخ الفيزيائية فهناك نسختين للعبة :

النسخة المميزة بسعر 70$ أيضاً والتي تتضمن نفس محتوى نسخة الـ Deluxe من سيف وقناع ذهبي مع SteelBook خاص باللعبة.

اخيراً لدينا نسخة هواة التجميع بسعر 170$ كما ترون أدناه وتحتوي على كل الموارد المتوفرة في نسخة الـ Deluxe أضف إليها علم مدينة Tsushima للزينة وقناع حقيقي مثل الذي يلبسه Jin في اللعبة.

تلك كانت كل التفاصيل الجديدة عن Ghost of Tsushima ، شاركونا رأيكم !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق