تقنية

إليكم قائمة ألعاب خدمة Xbox Live Gold المجانية لشهر مارس!

أعلنت Xbox عن قائمة ألعابها المجانية التابعة لخدمتيها Xbox Live Gold و Xbox Game Pass Ultimate لشهر مارس المقبل وجاءت القائمة أقل من المتوسطة في وجهة نظري الخاصة ، إليكم السبب..

هناك أخبار نعتاد على كتابتها في مطلع كل شهر جديد وخبر ألعاب Xbox المجانية والخاصة بخدمتها Xbox Live Gold ليس بالخبر الشاذ عن تلك القاعدة ، وكما تعرفون ، تقدم Xbox أربعة ألعاب جديدة في كل شهر اثنان منهم لمنصة Xbox One واثنان لـ Xbox 360 مع تواجد خاصية الـ Backward Compatibility بالطبع.

بالنسبة لألعاب Xbox One فلدينا Batman The Enemy Within لعبة الـ Telltale والتي تتغير معطياتها بحسب قراراتك وتتاح لاعبين من أول الشهر 1 مارس وحتى نهايته ، أما اللعبة الثانية فهي Shantae Half Genie Hero والتي ستتاح بدءاً من 15 مارس وحتى 16 من أبريل الذي يليه.

على صعيد ألعاب منصة Xbox 360 ، فلدينا Castlevania Lords of Shadow 2 المتوفرة من بداية الشهر وحتى يوم 15 فقط تليها لعبة Sonic Generations والتي تكمل المسيرة من 16 مارس وحتى نهاية الشهر.

كما ترون الألعاب ليست مشجعة ولكن ما زال لديك الفرصة للحصول على ألعاب الشهر الماضي والتي تضمنت Star Wars Battlefront الأصلية و Call of Cthulu وغيرها.

يمكنك الإشتراك في خدمة Xbox Live Gold بـ 10$ في الشهر أو يمكنك الحصول على كل ما تعطيه لك تلك الخدمة بالإضافة لألعاب أخرى مجانية من خلال الإشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate والتي تأتي بـ 15$ في الشهر الواحد وبسعر 25$ لإشتراك الثلاثة أشهر في عرض جيد جداً.

شاركونا رأيكم حول ألعاب خدمة Xbox Live Gold لشهر مارس !!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق