تقنية

إطلاق وحدة EK-Loop Connect من EKWB للتحكم بجميع قطع المبردات المائية!

كل جزء في نظام التبريد المعدل(Custom Loop)  الخاص بك صار قريباً للغاية لك من خلال بعض النقرات التي ستقوم بها مع برمجيات EKWB من خلال العمل على الوحدة الجديدة وهي EK-Loop Connect. هذه الوحدة تم تصميمها من أجل التحكم في جميع قطع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على التبريد المائي.

تقوم هذه الوحدة بالتحكم في المراوح، المضخات وإضاءات الـ D-RGB الخاصة بهذه القطع. تستطيع أن تحصل على الإضاءات التي تريدها بكل بساطة وتستطيع أيضاً أن تقوم بالعمل على الأداء الخاص بقطع المبرد المائي الخاص بك بكل سهولة مع التحكم في سرعات المراوح والقيام بعمل الأنماط الخاصة بك للتحكم في تبريد الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

قد تكون هذه الوحدة هي الأقوى من نوعها في الوقت الحالي لقدرتها على إحتمال طاقة تصل إلى 170 واط، مما يعني أن كل رأس بأربعة دبابيس أو Pins تستطيع أن تأخذ منها ما يصل إلى 20 واط مع العلم أن كل رأس أخرى من رؤوس الـ D-RGB تستطيع أن تتحمل ما يصل إلى 8 واط.

بما أن هذه الوحدة تستطيع أن تتحمل توصيل 120 واط إلى المراوح بشكل كامل من خلال 6 رؤوس. نحن نستطيع أن نقوم بتوصيل 12 مروحة من خلال كابلات الـ Splitter التي تستطيع فصل كل رأس لكي تأخذ مروحتين منها. أما بالنسبة لرؤوس الـ D-RGB، فمن الممكن القيام بأمر مماثل من خلال كابل EK D-RGB splitter cable.

من الرائع أن نرى نظام حماية لـ LED في هذه الوحدة لكي تتأكد من أنك لن تلحق الوحدة الخاصة بك بأي ضرر أو أي LED تم توصيلها بها. لا قدر الله وحدث أنك قمت بتحميل زائد على الوحدة، ستقوم بتحويل جميع ألوان الـ LED المتواجدة داخل علبة الكمبيوتر الخاصة بك إلى الأحمر لإستهلاكه ثلث الطاقة التي يتم إدخالها لرأس الـ D-RGB كنوع من التحذير للقيام بتقليل الحمل من على المتحكم وفك أحد الـ LEDS الخاصة بك.

تأتي أيضاً هذه الوحدة ببعض المزايا الأخرى ومنها:

  • التحكم في سرعة المراوح.
  • التحكم في سرعة المضخة.
  • قراءة كل درجات الحرارة الخاصة بالقطع التي تم توصيلها لها.
  • قراءة القطع الأخرى مثل المعالج والـ VRM.
  • مستشعر الأمان لسائل التبريد (يتم العمل عليه).
  • مستشعر التدفق لسائل التبريد (يتم العمل عليه).
  • مذكر تبديل السائل(يتم العمل عليه).

من الممكن أن تقوم بشراء هذه الوحدة من خلال متجر EK Webshop أو من خلال شبكة الموزعين في جميع أنحاء العالم بسعر 60 دولار أمريكي أو ما يعادله.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق