تقنية

لعبة Mount and Blade 2 Bannerlord تصدر 31 مارس على Steam.

لمن يعرف سلسلة Mount and Blade ويهتم بها، لدينا لك مجموعة من الأخبار التي قد يكون بعضها سعيد والبعض الأخر منها حزين قليلاً.

أخيراً وبعد مرور 8 سنوات طويلة من الانتظار سوف يتمكن الجميع من لعب Mount and Blade Bannerlord قريباً حيث تصدر اللعبة في نسخة Early Access في 31 مارس القادم.

ما سبق ذكره كان الجانب الجيد من الأخبار، لننتقل الآن إلى الجانب السيئ وهو سعر اللعبة حيث تصدر اللعبة مقابل 50 دولار أو 50 يورو أو 40 جنيه استرليني على متجر Steam.

من وجهة نظري المبلغ يعتبر عادل جداً، اللعبة يتم تطويرها منذ 8 أعوام كاملة واستنفذت موارد المطور والناشر بشكل كبير ولكن تعليقات اللاعبين على الخبر كانت سلبية إلى حد كبير.

بعد مرور 8 أعوام كاملة من عملية التطوير كان ينتظر الجميع النسخة النهائية من اللعبة دون الحاجة لوجود نسخة Early Access وهذه النقطة عبر عنها اللاعبون بشكل قوي على منصات التواصل الخاصة باللعبة.

طالع: أسباب تجعل Mount and Blade لعبتي المفضلة.

شخصياً لعبة Mount and Blade Warband كانت واحدة من أهم تجارب الألعاب وحتى الأن ألعب اللعبة بشكل مستمر ولكنى أيضاً متخوف من الفترة الزمنية الكبيرة التي أخذها الفريق في عملية التطوير خصوصاً مع وضع قدرات فريق التطوير المحدودة نوعاً ما في عين الاعتبار.

جدير بالذكر أن لعبة Mount and Blade 2 Bannerlord من تطوير ونشر شركة TaleWorlds Entertainment واللعبة سوف تكون متاحة على منصة الحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق