تقنية

شركة EKWB تطلق مراوح علبة الكمبيوتر EK Vardar X3M-120ER !

قامت شركة EKWB الشهيرة بتصنيع المبردات المائية من أجل أجهزة الكمبيوتر بالإعلان عن مراوح EK-Vardar بمقاس 120 مليمتر الجديدة. هذه المراوح هي EK-Vardar X3M 120ER التي تأتي بحواف من المطاط قابلة للفك من الزوايا من أجل ضمان عدم انتقال الإهتزاز إلى باقي قطع الكمبيوتر مع الحفاظ على الجماليات بإضاءات الـ D-RGB الشهيرة.

هذه المراوح من EKWB تعتبر من المراوح التي تعتمد على الضغط الثابت والعالي من أجل الأجهزة القوية التي لا تريد أن تسمع منها أي أصوات من مراوحها أثناء التحميل عليها من خلال القطع المطاطية في زواياها والتي من الممكن أن يتم فكها ووضعها في الناحية الأخرى من أجل السحب أيضاً.

تأتي هذه الوحدات بأربعة أشكال، إثنان منهم بدون الإضاءات وإثنين بإضاءات الـ D-RGB القابلة للتعديل باللون الأسود أو الأبيض مع العلم أن اللون الخاص بالأركان هو لون الجزء المطاطي الذي يمكن وضعه بالعكس من أجل سحب الهواء. 

تصميم المراوح سباعية الأجزاء يعتبر من الأفضل من أجل الضغط العالي لتدفق الهواء بدون الحصول على ضوضاء أثناء القيام بالعمل تحت هذا الضغط. نسخ الـ D-RGB تستخدم وحدة باللون الأبيض تقوم بتشغيل الإضاءة وتوزيعها من خلال 9 ليدات متواجدة في محرك المروحة أيضاً.

تقوم وحدات الـ D-RGB بإستخدام توصيلات ثلاثية الدبابيس بجهد 5 فولت لكي تقوم بإستخدامها مع برمجيات EK-Connect أو أي برمجيات متوافقة معها من مصنعي اللوحات الشهيرة أيضاً.

وسادات EK-Vardar X3M المطاطية

تأتي وسادات EK-Varda X3M المطاطية كقطع متاحة للشراء على حدى بألوان متعددة لكي تناسب تجميعتك. الستة ألوان المتاحة هي الأحمر، الأزرق، الأصفر، البرتقالي، الأخضر والبنفسجي.

تبريد رائع بدون ضوضاء

خاصية العمل والتوقف الخاصة بهذه المراوح تعطي أداء أكثر من رائع بدون صوت. هذا الأمر يعود لتصميم مراوح EK-Vardar الشهيرة الذي يعتمد على اللوحة الأم عندما يكون أداء المروحة أقل بنسبة 25% من سرعتها لكي يتم إغلاق هذه المراوح. عندها ستقوم مراوح Vardar بالبداية بالعمل مرة أخرى حتى تصل إلى أدائها الكامل عند الحاجة.

تعتمد هذه المراوح على محملات الـ Dual-Ball التي تستطيع مجاراة الحرارة العالية أثناء تشغيل الكمبيوتر ويمكن تركيبها بأي شكل بدون التأثير على فترة حياتها الإفتراضية التي تمتد إلى 50000 ساعة.

تم تصميم هذه المراوح من خلال شركة EKWB في سلوفاكيا ومن الممكن شرائها من خلال متجر الشركة الإلكتروني أو من شبكة الموزعين في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق