تقنية

تفاصيل جديدة في عرض أكثر من رائع للعبة Final Fantasy VII Remake !

بسيمفونية أكثر من رائعة ، حصلنا على العرض الكامل للعبة Final Fantasy VII Remake من قبل Square Enix والذي نراه يبرز لنا مدينة Midgar لأول مرة بتلك التفاصيل الرائعة ، فما الذي قدمه لنا العرض ؟

نقترب كثيراً من إصدار أولى حصريات Sony في 2020 بل عساي أقول نقترب من إصدار أول حصرية في آخر عام لدورة حياة الـ PS4 ألا وهي Final Fantasy VII Remake ، والمنتظره على أحر من الجمر من قبل لاعبين كانت هي بالنسبة لهم لعبة الطفولة وأعتقد أنها الآن تمثل شيء يتوقون لتجربته على الجيل الحالي ، في مخض كل تلك المشاعر تحمسنا Square Enix بالعرض الكامل أخيراً للعبة والذي نراه يركز على مدينة Midgar ، المدينة التي ستدور فيها أحداث اللعبة أو على الأقل الجزء الأول منها.

تظهر شخصية إيريث مثلما حدث في العروض السابقة يتبعها ظهور Cloud على سطح القطار بشكل درامي للغاية مع الكشف عن بقية أفراد الفريق ، لمن قام بتجربة اللعبة من قبل يعلم أن تلك الـ Cutscenes تمهد لبداية أول مهمة في اللعبة في رحلة طويلة سيكون هدفها القضاء على طغيان Shinra وهو الشر المتغطرس والقابض يده على Midgar بإحكام .

أخيراً ظهرت بعضاً من الصور على موقع Square Enix كشفت لأول مرة عن الـ Summons وهي وسيلة ضمن وسائل القتال تساعدك من خلال استدعاء وحوش للقتال وقد ظهر كل من Cactuar ، Carbuncle و Chocobo Chick كما ظهرت شخصية Tifa بحركاتها القتالية السريعة والرائعة .

لدينا أيضاً صور للفريق وهو يستقبل Quest فيما يبدو لنا أنها ستكون خصائص جديدة تضاف إلى مهمات المرتزقة والتي تساعد من خلالها سكان مدينة Midgar إلى جانب مهمات تدعى Battle Report والتي تساعد فيها شخصية Chadley مساعد البروفيسور Hojo والذي سيتكفل بتطوير مواردك أو الـ Materia كما تسميها اللعبة ، شاهدوا مجموعة الصور أدناه :

تصدر لعبة Final Fantasy VII Remake على الـ PS4 في 10 أبريل المقبل بعد تأجيل قصير المدى من Square Enix !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق