تقنية

موارد اللاعبين تسرق في Destiny 2 و Bungie توقف خوادم اللعبة !

مما يبدو فإن وضع لعبة Destiny 2 لا يبشر بالخير إطلاقاً حيث تعرضت اللعبة مجدداً لـ Bug جعلت Bungie تغلق خوادم اللعبة مؤقتاً لحين إصلاح المشكلة ، ما الأمر ؟ وماذا حدث ؟ فلنتعرف على التفاصيل.

كانت لعبة Destiny 2 قد تعرضت من قبل لمشكلة تقنية سببتها Bug سرقت كل موارد اللاعبين في اللعبة بما فيهم الـ Silver وهو مورد اللعبة الأساسي والذي يشترى بأموال حقيقية ولكن حلت تلك المشكلة منذ زمن ولكن من الواضح أن تلك الـ Bug قد عادت من جديد وبدأت بنهب الموارد التي يتعب اللاعبون في جمعها أو يدفعون في مقابلها أموال طائلة من الـ Microtransactions.

حدث هذا خاصة بعد تحديث Destiny 2 الجديد برقم 2.7.1.1 والذي اعتبر أنه سبب المشكلة بأسرها ، وقد غرد حساب Bungie Help على تويتر معترفاً بالأمر وزعم أن الشركة تعمل على إيجاد حل.

بالطبع كان الإجراء الأول الذي اتخذه مطورنا هو إيقاف خوادم اللعبة تماماً لبضع ساعات ومن ثم إعادة الحسابات لأصحابها كما هي قبل أن تصيبها تلك الـ Bug .

في النهاية ، يتضح لنا أن Bungie لم تستطع إيقاف الـ Bug في المرة الأولى ولذلك عادت من جديد ، وموقف مثل هذا يطرح العديد من الأسئلة حول موقف Destiny 2 حالياً ، فهل سيؤثر خطاً مثل هذا على عدد اللاعبين الـ Online أم أنه لن يتأثر.

تلك كانت كل تفاصيل مشكلة Destiny 2 حالياً ، سنتابع اللعبة خلال الساعات المقبلة لنوافيكم بكل جديد وكالعادة لا تنسوا أن تشاركونا رأيكم !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق