تقنية

الإعلان عن لعبة Alien Hominid Invasion من المطور The Behemoth.

فريق تطوير The Behemoth يشتهر بعنوان Castle Crashers والآن حان الوقت للإعلان عن العنوان الجديد للفريق تحت عنوان Alien Hominid Invasion

لعبة Alien Hominid Invasion تم الإعلان عنها من خلال عرض دعائي خاص باللعبة نشره فريق The Behemoth والذي لا يبين الكثير في الحقيقة عن اللعبة.

لكن فريق The Behemoth أعلن أن اللعبة سوف تكون لعبة تصويب تعاونية ولكن مع نظام محاكاة كما قال الفريق أن اللعبة سوف تكون إعادة تصور لأول لعبة عمل عليها الفريق (Alien Hominid HD).

للأسف لا يوجد لدينا الكثير من المعلومات عن اللعبة وحتى المقطع الدعائي لم يبين لقطات من داخل اللعبة، أيضاً لا نمتلك موعد إصدار محدد أو حتى نسخة Beta.

لكن اللعبة سوف تكون قابلة للعرض واللعب في كل من PAX East و EGX Rezzed خلال العام الجاري، ومن الواضح أن اللعبة سوف تعتمد على أسلوب كرتوني من حيث الرسوم.

على الرغم من صغر حجم فريق The Behemoth إلا أنه يتمكن من تقديم مجموعة من العناوين الجيدة جداً و لعبة Castle Crashers لديها قاعدة جماهيرية كبيرة جداً.

جدير بالذكر أن لعبة Alien Hominid Invasion سوف تكون اللعبة الخامسة في حساب فريق التطوير The Behemoth.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق