تقنية

شركة Shure تكشف عن حملتها الإعلانية لإطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة

أعلنت شركة Shure في معرض CES 2020 الشركة الرائدة في مجال الأجهزة الصوتية بخبرة كبيرة منذ 94 عام أن Adam Levine سيكون الواجهة الإعلامية الجديدة للشركة للترويج لسماعات Shure اللاسلكية العازلة للضوضاء وسماعات True Wireless Earphone. استمرت شراكة Levin و Shure لأكثر من 10 سنوات لتستمر مع وجوده في الحملة الترويجية الجديد.

الحملة الترويجية ستبدأ في ربيع 2020 عندما تطلق Shure سماعاتها الجديدة. السماعتان True Wireless Earphones والسماعة العازلة للضوضاء ستنضمان إلى مكتبة كبير من المنتجات الصوتية المميزة التي توفرها الشركة لمستخدميها من فئة المستهلكين.

وقال Eduardo Valdes كبير مديري التسويق العالمي للموسيقيين والمستهلكين في Shure: “إن أهم الأساطير في الموسيقى مثل Elvis, The Beatles, Jimi Hendrix, Aretha Franklin, وآخرين قد وثقوا في الميكروفونات وأجهزة Shure في الاستوديوهات وفي المنصات الكبرى في جميع أنحاء العالم”.

منتجات Shure الجديدة ستشمل سماعة AONIC 50 اللاسلكية والعازلة للضوضاء. تلك السماعة مصممة لتقديم أقصى درجات الراحة لهؤلاء الذين يقضون اليوم كاملاً والسماعة لا تفارق آذانهم ببطارية تدوم حتى 20 ساعة من الاستخدام المتواصل. هدف Shure والمعروفة به هو أن تقدم تجربة مُريحة، عملية وفائقة الجودة لتكون الخيار الأفضل للعاملين في مجال الصوتيات.

تم تصميم سلسلة AONIC، المصممة على مدار عقود من تجربة الاستوديو، لتقدم الأداء الاحترافي والعمر الطويل الذي يطلبه المستمعون الأكثر تميزًا. تضمن سماعات الرأس وسماعات Shure’s AONIC أن يتمتع عشاق الموسيقى والأصوات والموسيقيون بتجربة استماع ممتازة – في أي مكان.

للحفاظ على جودة الصوت في منتجات Shure، اهتم فريق المهندسين التابع للشركة على تحقيق التوازن بين الأصوات والصوتيات المحيطة لخط إنتاج AONIC. تتوافق هذه الجهود مع أحدث تقنيات البلوتوث وبرامج الترميز والتي أصبحت الآن قادرة على تقديم جودة صوت Shure الأسطوري لاسلكياً.

اجتهدت Shure في تصنيع منتجاتها لتقدم تجربة تعتمد ليس فقط على جودة الصوت ولكن أيضاً على جودة المنتج وراحة المستخدم فالشركة وعند تصنيعها لمنتجات AONIC اهتمت أيضاً بالنقاط التالية:

  • البطارية: سافر من أحد أركان العالم إلى الركن الأخر بشحنة واحدة.
  • تحكم في عزل الضوضاء: تخصل تمامً من الأصوات الغير مرغوب فيها لتحصل على تجربة صوتية مميزة.
  • نمط Environment Mode

ستتوافر سماعات Shure الجديدة مع طرحها خلال ربيع 2020.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق