تقنية

أحصل على لعبة The Division 2 بخصم يصل إلى 85% على جميع النسخ

خصم كبير على واحدة من أفضل ألعاب التصويب الاستراتيجي حالياً لعبة The Division 2 من شركة Ubisoft.

أعلنت شركة Ubisoft عن خصم كبير جداً على لعبتها The Division 2 تصل نسبته إلى 85% والخصم لا يقتصر فقط على اللعبة بل يمتد إلى جميع الإضافات التي صدرت لها خلال العام الماضي إلى جانب التذكرة الموسمية الخاصة بها.

يمكنك الحصول على اللعبة عبر متجر Ubisoft مقابل 9 يورو بدلا من 59 يورو بينما يمكنك الحصول على باقي النسخ الخاصة من اللعب مقابل نفس الخصم 85%.

بالنسبة للنسخة الذهبية يمكنك الحصول عليها مقابل 15 يورو فقط بدلاً من 90 يورو، أما بالنسبة للنسخة الـ Ultimate فسوف تحصل عليها مقابل 18 يورو بدلاً من 119 يورو.

هذا الخصم يعتبر أكبر خصم تحصل عليه لعبة the Division منذ صدورها من فترة لا تتجاوز العام، أي أن اللعبة تعتبر جديدة جداً لكي تحظى بمثل هذا الخصم الكبير، ولكن من الواضح ايضاً أن شركة Ubisoft الناشرة غير سعيدة بأعداد اللاعبين الأونلاين على الرغم من جودة اللعبة وأنها كانت واحدة من أكثر الألعاب مبيعا العام الماضي.

جدير بالذكر أن هذا الخصم متاح لمدة محدودة جداً وفي وقت نشر هذا الخبر أمامك يوم واحد و 15 ساعة للحصول على اللعبة.

أيضاً إذا كنت لا تعرف الكثير عن اللعبة يمكنك قراءة المراجعة الخاصة بها من هنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق