تقنية

Naughty Dog تطلب مبرمج رسوميات PC للعبة The Last of Us 2 !

تستمر نظريات قدوم حصريات Sony و PS4 لمنصة ال PC في التوافد علينا من كل حدب وصوب فبعد أن شبه تأكدنا من مجيء لعبة Horizon Zero Dawn إلى الـ PC من خلال Jason Schreier إذ بنا نحصل على معلومات تؤكد لنا صدق هذه النية أو هذا التحالف ولكن هذه المرة كانت الضربة من جانب فريق Naughty Dog والمسؤول عن لعبة The Last of Us 2 ، فلنتعرف على التفاصيل ..

أعلن موقع Naughty Dog عن فتح باب التوظيف من جديد ولكن هذه المرة من أجل مبرمج رسوميات أو Graphics Programmer وذلك للعمل على لعبة The Last of Us 2 بالطبع ، حتى الآن تبدو الأمور طبيعية ولا تدعو لأي تساؤل حتى رأينا المواصفات التي تريدها Naughty Dog في موظفها الجديد والذي ينبغي عليه أن يكون ملم بمختلف معماريات الـ GPU وعلى رأسهم NVIDIA كما يستحب أن يكون المتقدم لديه خلفية جيدة عن كل من DirectX12 و Vulkan !!

في الأخير كتب على المواصفات : ” خلفية قوية عن برمجة الـ PC ” كما من المفترض أن ينضم هذا الموظف لفريق ال Rendering في حالة قبوله .. عندما ننظر للأمر من زاوية ما فليس هنالك ما يدعو للريبة خصوصاً وأن الجميع يعلم جيداً أن المنصات المنزلية تحتاج إلى PC في عملية التطوير من الأساس ولذلك تحتاج أي شركة لمبرمجين ولكن نحن نعلم أيضاً أن الـ PS5 والـ PS4 مدعمان من قبل AMD وليس NVIDIA فلماذا تحتاج Naughty Dog إلى شخص متمرس في برمجة الـ PC ومعماريات ال GPU مثل NVIDIA بالذات ؟؟

هل معنى هذا أن خطوة قدوم حصريات الـ PS4 للـ PC حقيقية ؟؟ بل ويتم التحضير لها منذ الآن مثلما أكد لنا Jason Schreier ومثلما فعل Hideo Kojima مع لعبته Death Stranding والتي تعتبر أول حصرية قادمة للـ PC في هذا العام تم الإعلان عنها رسمياً ؟!

شاركونا رأيكم بخصوص تلك النظرية وهل تروقكم إن كانت صحيحة ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق