تقنية

الكشف عن 4 منتجات مخصصة للاعبين من Sharkoon

في بداية هذا العام الجديد أعلنت شركة Sharkoon عن تقديم أربع منتجات جديدة موجهة للاعبين. هذه المنتجات هي: حقيبة ظهر, ماوس باد SKILLER SGP2 XXL , مسند لسماعة الرأس X-Rest ALU ومسند لمعصم اليد ELITE SHARK WR200.

الحقيبة الخلفية Sharkoon مصنوعة من بوليستر 600D عالي الجودة، التي تتميز بدرجة عالية من مقاومة التآكل, إلى جانب كونها متينة وذات قدرة تحمل عالية، فإن هذه المادة المستخدمة مقاومة للماء وسهلة التنظيف أيضاً. بحجم 16 لتر إضافة إلى تشكيلة من الحجرات والجيوب، فإن هذه الحقيبة الخلفية تعرض مساحة كافية لوضع أجهزة notebooks، أو الأشياء القيمة أو ببساطة كل شيء تحتاج إليه لرحلاتك القصيرة.

إنها تمتلك شريط Velcro لتثبت الأجهزة في مكانها وهو شيء جيد للاجهزة المحمولة او اللوحية. ستعرض لك هذه الحقيبة جيب خفي في الجهة الخلفية يحمي الوثائق المهمة بالنسبة لك. الجيب على شريط الكتف وعلى الجهة العلوية من الحقيبة الخلفية كليهما يتيحان وصول أسرع للأشياء التي تحتاجها مثل المال أو بطاقات الاعتماد. هناك أيضا مساحة خاصة لبطارية الشحن في الحقيبة الخلفية يمكن وصلها عبر كابل مدمج الذي يمتلك مقبس USB من نوع A, بالتالي، الهواتف الذكية أو غيرها من الأجهزة المتوافقة يمكن أن يتم شحنها بشكل ملائم عبر منفذ USB من الخارج. هذه الحقيبة متوفرة بسعر 34.99 يورو.

مع طول عرض 900×400 ملليمتر  فإن الماوس باد Sharkoon SKILLER SGP2 XXL يعرض مساحة كافية لجميع أجهزة اللعب الطرفية. بفضل استخدام المطاط في الجهة السفلية, فإن الماوس باد يبقى ثابتاً في محله على الطاولة بدون أن ينزلق. إضافة إلى ذلك، سطح القطعة محمي بشكل مثالي من التآكل لأن التصميم المطبوع على الماوس باد تم تطبيقه بواسطة عملية الطباعة الحرارية بأحبار السبلميشن. بالتالي، حتى بعد جلسات اللعب المطولة من تحريك الماوس، فإن الباد ماوس سيبدو دائما كما هو. الحافة المخيطة للماوس باد محمية أيضاً من التآكل.متوفرة  بسعر 17.99 يورو.

مسند سماعة الرأس Sharkoon X-Rest ALU هو رفيق مثالي لسماعات اللعب التي تستخدمها في منزلك. X-Rest ALU يأخذ مساحة قليلة على الطاولة ويمكن وضعه بسهولة لكي يحمل لك سماعة الرأس بعدما تنتهي من اللعب او قبلها. إضافة إلى ذلك، قاعدة سماعة الرأس المصنوعة من السيليكون تضمن لك مسند مستقر بدون مشكلة الانزلاق, بينما حشوة السيليكيون على قمة مسند القوس تمنح السماعة مسكة ثابتة تمنعها من الوقوع. متوفر بسعر 19.99 يورو.

مسند معصم الكيبورد من سلسلة ELITE SHARK مهمته أن يرفع ذراعك, بالتالي يوفر راحة لشد العضلات الذي قد يحدث عند العمل واللعب لفترة طويلة. مسند المعصم المغطى بجلد اصطناعي سهل التنظيف, بينما من الداخل نجده مصنوع من رغوة مريحة أثناء وضع يديك عليها. إضافة إلى ذلك، الجانب الغير منزلق يوفر ثباتا ضروريا حتى خلال ظروف اللعب الطويلة والتي تجد نفسك فيها تحرك يدك بشكل كبير. مسند المعصم يأتي بقياس 478x 100 x24 ملليمتر, بالتالي يناسب أي كيبورد قياسي مع مفاتيح الأرقام. متوفر بسعر 19.99 يورو.

ما رايكم بهذه التشكيلة الجديدة من Sharkoon؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق