تقنية

ثلاث ألعاب جديدة قوية تنضم لخدمة Xbox Game Pass على منصة الـ PC !

أعلنت Xbox عن ثلاث ألعاب جديدة وقوية قادمة لخدمة Xbox Game Pass لمنصة ال PC وعلى رأسهم A Plague Tale Innocence وهي نفس الخدمة التي يمكنك الحصول عليها بسعر زهيد للغاية ، فما هي تفاصيل الأمر ؟؟

بدأت خدمة Xbox Game Pass على ال PC بداية قوية في عام 2020 الحقيقة حيث بإمكانك الآن الحصول على ثلاث ألعاب وهم : A Plague Tale Innocence ، Children of Morta وأخيراً لعبة Gris.

 بالنسبة للعبة A Plague Tale Innocence فهي تعد من ضمن أفضل ألعاب 2019 ولقد قمنا بتصنيفها كأفضل لعبة قصصية في العام الماضي وذلك لأنها تقدم تجربة درامية من الدرجة الأولى يتغلفها أكشن حابس للأنفاس فيما تحاول أخت أن تحافظ على أخيها الصغير من الطاعون في أثناء رحلتهما للهرب من المدينة وبالطبع توقع مشاهد عاطفية تبرهن على علاقة قوية بين الأخوات.

على صعيد لعبة Children of Morta فهي تعد من أفضل ألعاب ال Rogue-like الحالية وأخيراً لعبة Gris بنظام ال 2D مع مزيج من ال Art المذهل وموسيقى مريحة للأعصاب.

لمن لا يعلم فخدمة Xbox Game Pass هي واحدة من أهم خدمات Xbox حالياً حيث تقدم لك تجربة أكثر من 100 عنوان مختلف طالما أنت مشترك في الخدمة من خلال اشتراك بسيط على كل من ال Xbox One وال PC ، ويمكنك الحصول على اشتراك ثلاثة أشهر من الخدمة على منصة ال PC الآن بدولار واحد فقط في عرض لا يجب أن يفوتك الحقيقة.

تلك كانت قائمة ألعاب Xbox Game Pass الجديدة لمنصة الـ PC ، شاركونا آرائكم !!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق