تقنية

انتهز الفرصة..فتح باب التسجيل لـ Beta لعبة Disintegration !

أعلن فريق V1 Interactive عن فتح باب التسجيل للـ Beta المغلقة الخاصة بلعبتهم الجديدة Disintegration والتي عرضت لأول مرة خلال فعاليات E3 و Gamescom في الصيف الماضي ، لمن لا يعلم أي شيء عن اللعبة أو لمن يريد تفاصيل الـ Beta ، سيلخص لكم هذا الخبر كل ما تحتاجون معرفته عن اللعبة سريعاً.

منذ فترة وخلال معارض الصيف ، ظهر لنا فريق V1 Interactive وهو فريق مطور جديد على الساحة ليعرض لنا آخر ما كان يعمل عليه وهي لعبة Disintegration والتي مما رأيناه في العروض فإنها من نوع ألعاب الخيال العلمي ذات المنظور الأول والتي تعتمد على عنصري الأكشن والاستراتيجية بعض الشيء ، حيث يظهر لنا أنك تتحكم بفريق من الشخصيات كل منهم له قدرة خاصة ما ويخضع هذا الفريق لأوامرك الشخصية تماماً من حيث الدفاع والهجوم مع بعض عناصر الخيال العلمي المستقبلية مثل الدراجات الهوائية وغيرها.

اليوم أعلن الفريق المطور عن بداية التسجيل لل Beta المغلقة والتي تبدأ على مرحلتين خلال يوم 28 و 29 يناير المقبل فقط أي لمدة يوم واحد للأسف ولكن لا تقلقوا فال Beta المفتوحة ستبدأ في 31 يناير وتنتهي في 1 فبراير مباشرة لذا تجهزوا جيداً لأن الوقت قصير.

ستتكون ال Beta من طورين أولهما Retrieval والتي يحاول فيها فريق أن يقوم بإيصال حمولة ما لفريق آخر ويعمل المنافس على الدفاع بشتى الوسائل حتى لا يحصل على تلك الحمولة وثاني الأطوار هو Control وفيه يتنافس فريقان للظفر بأكبر عدد من النقاط الممكنة ، أخيراً سيتواجد سبع فرق لكي تختار منهم من يروقك لكي تقوده في المعركة ولكل منهم قدرات خاصة مختلفة بالطبع.

تعرف على التفاصيل من خلال رابط اللعبة من هنا وسجل منه أيضاً للـ Beta ولا تنسى أن تشاركنا قرارك ! هل ستُجرب اللعبة أم لا؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق