تقنية

هاتف Galaxy Note 10 يحصل على النسخة النهائية من تحديث Android 10

بعد أسابيع من إطلاق النسخة التجريبية الأولى لتحديث Android 10 لهواتف Galaxy Note 10 بدأت اليوم الشركة الكورية في إرسال النسخة النهائية من التحديث للمستخدمين الذين اشتكروا في برنامج النسخة التجريبية للنظام في ألمانيا.

طالع: سامسونج تكشف رسمياً عن موعد إرسال تحديث Android 10 لهواتفها

التحديث الجديد يأتي بحجم 144 ميجابايت للمشتركين في النسخة التجريبية فيما يتوقع أن يصل إلى الهواتف العاملة بإصدار Android Pie بحجم يتخطى 1 جيجابايت. سامسونج من جهتها لم تُعلن عن موعد توافر التحديث لباقي المستخدمين عالمياً ولكن وبالنظر لما حدث مع هواتف Galaxy S10 فمن المنتظر أن يصل التحديث لكافة المستخدمين خلال الأسبوعين المقلبين.

نقلاً عن Sammobile

يذكر أن تحديث Android 10 هو أسرع تحديثات الأندرويد وصولاً لمستخدمي هواتف سامسونج حيث أعتدنا ألا ترسل الشركة التحديث قبل بداية العام الجديد وهو ما تغير هذا العام بوصوله لهاتفين حتى الآن من هواتف الشركة الكورية.

هل أنت مشترك في برنامج Android 10 التجريبي لهواتف Galaxy Note 10 ؟ وهل وصلك التحديث؟
شاركنا بتجربتك في التعليقات!
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق