تقنية

تقرير يشير إلى خطط شاومي للإعلان عن هاتف MI MIX 4 في 10 من يناير

أكدت شركة شاومي سابقاً على خططها لإطلاق هاتف MI MIX 4  العام المقبل، واليوم يكشف تقرير جديد عن الموعد المتوقع للإعلان الرسمي في 10 من يناير.

كشف عن بعض التسريبات المصورة لملصق إعلاني من شاومي لمؤتمرها المقرر عقده في 10 من يناير المقبل خلال فعاليات مؤتمر CES للعام 2020.


اعلان


ويكشف الملصق الإعلاني لشركة شاومي عن بعض ملامح تصميم هاتف MI MIX 4، كما تظهر عبارة “Only for innovations” على الملصق الإعلاني، وأيضاً تظهر كلمة “MIX”  في الأعلى بعد صورة الهاتف.

وتشير التوقعات إلى أن شاومي ستكشف عن تقنية جديدة في هاتف Xiaomi MIX 4 خلال الحدث، حيث من المتوقع أن يكون إصدار شاومي الأول بتصميم الكاميرة أسفل الشاشة.

يذكر أن هاتف Xiaomi MIX 4 رصد في قاعدة بيانات GeekBench، حيث سجل 728 نقطة في إختبارات الأنوية الآحادية، و2776 نقطة في إختبارات الأنوية المتعددة، كما يظهر الهاتف في قاعدة البيانات بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع نظام تشغيل Android 9 Pie.

وتحاكي نتائج إختبارات هاتف Mi MIX 4 إصدار الشركة الحالي Mi 9 تقريباً، الذي سجل 735 نقطة في الأنوية الآحادية، و 2658 نقطة في الأنوية المتعددة، ومن المتوقع أن ينطلق الإصدار الجديد أيضاً بمعالج SD855.

المصدر

اعلان

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق