تقنية

الإعلان عن موعد إصدار لعبة Resident Evil 3 في إبريل القادم

أخيراً وبعد طول انتظار أصبح لدينا المزيد من المعلومات الهامة حول لعبة Resident Evil 3 اللعبة التي طال انتظارها كثيراً من جانب عشاق السلسلة.

تم الإعلان عن لعبة Resident Evil 3 تحت عنوان Project Resistance فى مقطع State of Play الأخير لهذا العام، خلال المقطع تم عرض مقطع خاص بالإعلان عن اللعبة ومن الواضح أن اللعبة قد تأتى من منظور الشخص الثالث.

أحداث قصة Resident Evil 3 سوف تدور حول شخصية Jill التى تحاول الهروب من جحيم تحول البشر إلى موتى أحياء حيث تم إطلاق الفيروس لأول مرة.

اللعبة سوف تحتوي على طور لعب جماعي عبر الشبكة عبارة عن 1 ضد 4، حيث يحاول 4 لاعبين النجاة خلال مجموعة من المراحل بينما يحاول اللاعب الأخر القضاء عليهم خلال كل مرحلة.

أيضاً تم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة حيث تأتينا لعبة Resident Evil 3 فى الثالث من أبريل 2020، ويمكنك الأن حجز النسخ مسبقة الدفع.

بالطبع الإعلان عن لعبة بحجم Resident Evil 3 يمكننا أن نعتبره جائزة ختام العام خصوصاً مع انتهاء معظم الفعاليات المتعلقة بالألعاب تقريباً ماعدا حدث The Game Awards المقام يوم 12 ديسمبر القادم والذي يشهد الإعلان عن بعض العناوين الجديدة لعل أبرزها حتى الأن لعبة Ghost  of Tsushima.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق