تقنية

شاهد: صور مسربة لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S11

ظهرت اليوم وبصورة مفاجئة صوراً ملتقطة لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S11 لتؤكد التسريبات السابقة حول تصميم الهاتف. الصور المسربة تظهر هاتف Galaxy S11 داخل أحد الأغطية الضخمة التي غالباً ما تستخدمها الشركات لتجنب تسريب التصميم أثناء عملية الاختبار.

الصور المسربة منشورة من حساب Ice Universe ذو التاريخ الكبير من التسريبات الصحيحة ولكن ما يجعلها مؤكدة في رأي هو تصميم الكاميرا الخلفية المطابق للتسريبات الأخيرة لتصميم الهاتف.

طالع: تسريب التصميم النهائي لهاتف Galaxy S11

للأسف الصور المسربة لا توضح الكثير من التفاصيل عن التصميم ولكنها توضح مدى بروز الكاميرا الخلفية عن ظهر الهاتف. سامسونج لا طالما كانت من الشركات التي تهتم بألا تبرز الكاميرا الخلفية قدر المستطاع حتى تساوت تقريباً مع سطح الهاتف في Galaxy S10 ولكن فيما يبدو ستغير الشركة الكورية سياستها. الصورة المسربة توضح كذلك وبالنظر لليدين في الصورة أن الهاتف سيكون بشاشة كبيرة وقد تصح التسريبات بأنها بحجم 6.7 بوصة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق