تقنية

هاتف سامسونج Galaxy S11 Plus قد يأتي بأكبر بطارية في تاريخ السلسلة

لم تكن سعة بطاريات هواتف سامسونج هي أحد نقط تميز هواتفها خاصة بعد أزمة بطارية هاتف Galaxy Note 7 والذي دفعت الشركة للحذر وعدم استخدام بطاريات كبيرة تجنباً لتكرار نفس الأزمة. هذا الحذر من الشركة الكورية قد يختفي تماماً مع هاتف الشركة القادم Galaxy S11 Plus فبحسب تغريدة نشرها حساب Ice Universe الشهير على تويتر من المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير.

البعض قد يشكك في سعة البطارية كون سامسونج لا تتجه لتزويد هواتفها من سلسلة S ببطاريات ضخمة بهذه السعة ولكن التسريبات الأخيرة التي ظهرت في تحديث Android 10 لهواتف سامسونج أظهرت أن الشركة الكورية تعمل على إضافة نمط جديد للشاشة يدعم معدل تحديث يصل إلى 120Hz. معدل تحديث الشاشة المرتفع سيتطلب بالتأكيد بطارية ضخمة للحفاظ على الأقل على نفس عدد ساعات استخدام الهاتف دون الحاجة لإعادة شحنه مرة أخرى.

ما رأيك في استخدام سامسونج بطارية ضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير؟ وهل تعتبر مجازفة من الشركة الكورية؟
شاركنا برأيك!
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق