تقنية

إبداع منقطع النظير مع كيس Conquer 2 الجديد من COUGAR

خبر صحفي – أطلقت Cougar اليوم كيسها الجديد Conquer 2 المميز للغاية بمظهر الذي قلما نشاهده في عالم كيسات الحاسوب. هذا الكيس يأتي من فئة Full-Tower ذات الحجم الكبير لتتسع لكل قطع الهاردوير التي تفكر بها.

في البداية تم تصنيع هذا الكيس من معدن SECC وهو يعتمد على مفهوم جديد يطلق عليه بـ “كيس بداخل كيس” فالهيكل الداخلي يحمل كل مكونات قطع الهاردوير ويمكن إخراجه بسهولة من داخل الكيس الخارجي, كما يمكن إدخاله بسهولة إلى الهيكل الخارجي الذي يتميز بتصميم جذاب جداً يجمع بين ألواح الألمنيوم عالية الجودة المصقولة بحرفية عالية مع واجهة زجاجية شفافه.

من واجهة الكيس الامامي ستشاهد خطوط إضاءة ARGB LED المدهشة لتعطي للكيس مظهر شرس مع تضمنها كذلك لمروحة تبريد بإضاءة RGB. توفر تقنية Trelux الجديدة نظام إضاءة قوي يعتمد على خطوط ثلاثية في الوسط وخطوط ثلاثية في الأعلى , كما يمكن أن تعمل إضاءة Trelux مع قطعة التحكم الضوئي COUGAR Core Box أو باتصالها مع موصل 5V للوحات الأم المتوافقة من أجل تحقيق تزامن إضاءة فعلي. كما تتضمن واجهة الكيس الأمامية من الأعلى كلاً من منفذ USB 3.1 Type-C, منفذين USB3.0, مقبس صوتي لسماعة الرأس ومقبس صوتي للمايك, وزر للتشغيل مع زر للتحكم بإضاءة RGB الصادرة من الكيس.

بفضل ذكاء تصميم الكيس نلاحظ تمتعه بالقدرة على فصل القطع لتعديلها كما تشاء وهو ما سيعجب بكل تاكيد معدلي الكيسات, أنت قادر على تعديل الإطارات المعدنية والألواح الزجاجية الأربعة لتعدل وتبدع مع هذا الكيس كما لم تفعل من قبل. يدعم الكيس لوحات أم بحجم Mini ITX / Micro ATX / ATX / CEB. ويدعم تركيب قرصين 3.5 انش , وقرصين 2.5 في الجهة الخلفية من اللوحة الأم.

على صعيد التبريد يدعم تركيب 3 مراوح تبريد بحجم 120mm في الجهة الامامية, و3 مراوح تبريد 120mm في الجهة العلوية, او تركيب ردياتير بحجم 240mm في الجهة الأمامية, أو تركيب ردياتير بحجم 360mm في الجهة العلوية. يستطيع استيعاب بطاقة رسومية بطول 400mm, ومزود طاقة بطول 220mm مع دعمه لتركيب مزودات الطاقة القياسية ATX PS2. أخيراً بالنسبة للوزن فهو يأتي بوزن 18 كغ دون معرفة سعره, مع توقعنا بأن يصل إلى 500 دولار تقريباً.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق