تقنية

تسريبات جديدة تؤكد إطلاق سامسونج لهاتف Galaxy S10 Lite

قدمت سامسونج عائلة هواتف Galaxy S10 كواحدة من أكبر العائلات في سلسلة Galaxy S حيث أطلقت 4 هواتف وهم Galaxy S10, Galaxy S10 Pus, Galaxy S10e و Galaxy S10 5G مقدمة كافة الخيارات للمستخدم بداية من النسخة الاقتصادية وحتى نسخة الجيل الخامس 5G.

التسريبات الأخيرة كشفت أن تلك العائلة الكبيرة قد تحصل على عضو جديد باسم Galaxy S10 Lite ببعض التحسينات عن Galaxy S10e ولكن دون تغيير جوهري. التسريبات المتاحة حول هذا الهاتف ذكرت أن سامسونج ستطلق الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 855 مع 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية. شاشة الهاتف ستكون بحجم 6.7 بوصة بدقة FHD+ وسيحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تتراوح سعتها ين 4,370 ميللي أمبير  4500 ميللي أمبير.

الاختلاف الأكبر في هذا الهاتف مقارنة بهاتف Galaxy S10e سيكون في الكاميرا فالشركة الكورية ستستبدل الكاميرا المزدوجة في الأخير بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل, كاميرا Ultra Wide بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا مخصصة للعزل بدقة 5 ميجابيكسل.

موقع SamMobile المتخصص في أخبار سامسونج أشار في تقرير جديد أن هاتف Galaxy S10 Lite قد يكون هاتف Galaxy A91 ولكن باسم مختلف من أجل أغراض تسويقية لتوفره سامسونج في عدة أسواق بالاسم الجديد.

التسريبات حول هذا الهاتف تأكدت أكثر بظهور هاتف جديد من سامسونج بعد اعتماده على موقع هيئة الاتصالات الفيدرالية للولايات المتحدة. الشركات التي تنوي إطلاق هواتف جديدة يجب عليها توثيق هواتفها في تلك الهيئة قبل إطلاقها في الأسواق. المعلومات المتواجدة على الموقع تشير لهاتف جديد برقم موديل SM-G770F مع صورة من إعدادات الهاتف توضح رقم الموديل واسم الهاتف.

حتى هذه اللحظة لم تشير التسريبات لموعد إطلاق Galaxy S10 Lite ولكن وبعد ظهوره على موقع هيئة الاتصالات الفيدرالية للولايات المتحدة نتوقع إطلاقه بعد أسابيع قليلة في الأسواق.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق