تقنية

وفّر فاتورة التنظيف الجاف مع تقنية الغسيل المتطورة

خبر صحفي! دبي، 17  نوفمبر 2019: تُشير تقديرات الإنفاق السنوي على الغسيل الجاف للفرد العامل إلى ما يتراوح بين 500 و1500 دولار أمريكي، وهو ما يعادل ثمن هاتف ذكي جديد أو نفقات رحلة سفر خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويحتاج الفرد العامل اليوم الذي يعيش حياة مزدحمة بالمهام إلى خدمة التنظيف الجاف المريحة. ومن الممكن أن يستثمر تلك النفقات بشيء أفضل دون التنازل عن الجودة العالية.

غالباً ما يُشير الخبراء الماليون إلى خفض فاتورة التنظيف الجاف باعتبارها أسهل طريقة لتوفير النفقات الشهرية. وهناك العديد من النصائح والحيل للقيام بذلك بما فيها استخدام منتجات مثل فرشاة تنظيف الملابس أو أجهزة تجفيف الأقمشة أو مزيلات البقع. وقد يساعد أيضاً تغيير العادات مثل التخزين المناسب واختيار الملابس بحكمة والتحقق من إرشادات التنظيف.

وبينما تعد تلك النصائح مفيدة إلى حد ما، لا بد أن يكون الحل المثالي طويل الأجل. وتأتي غسالة LG TWINWash بنموذج جديد في عملية الغسيل عبر مراعاتها للوقت والتكاليف الإضافية للتنظيف الجاف والتخلص من مسببات الحساسية. وتوفر الغسالتين الرئيسية والصغيرة بالإضافة إلى خاصية التجفيف وتقنية TrueSteam تجربة 4 في 1 المبتكرة للغسيل والتجفيف التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين الفرديين.

تقلص غسالة TWINWash من “إل جي” الوقت عبر غسل حِملين من الغسيل في الوقت ذاته، وتتيح للمستخدمين غسل الملابس بشكل منفصل مثل الألوان والأبيض أو الملابس العادية أو الحساسة لمواد التنظيف بفضل وجود غسالة رئيسية وأخرى صغيرة يمكن تشغيلها بشكل مستقل أو متزامن.

وتعمل خاصية TrueSteam على التخلص من التجاعيد والروائح الكريهة مع الحفاظ على نعومة الملابس وتنظيفها. وبدلاً من مراقبة التجفيف، يستطيع وضعSteam Wash  التعامل مع البلوزات والأوشحة والقبعات الصوفية والمعاطف الشتوية. ويستخدم البخار المياه النقية 100% مما يجعله أكثر نعومة على الملابس، على عكس التنظيف الكيميائي في أمكنة التنظيف الجاف. ولمن يكرهون كيّ ملابسهم كل أسبوع، تتمتع الغسالة بوضع ‘Steam Refresh’ الذي يقلل من التجاعيد والروائح خلال عشرين دقيقة فقط، والنتيجة ملابس خالية من التجاعيد في المنزل دون أي عناء أو نفقات إضافية.

وبما أنّ الحساسية أمر شائع في المنطقة، يعمل وضع Allergy Care في غسالة TWINWash على توجيه البخار مباشرةً إلى أسطوانة الغسالة الرئيسية، ليخلص الملابس من الغبار ويحافظ عليها نظيفة. وتتخلص الغسالة من 99.9% من الجراثيم وعثّ الغبار والمواد المسببة للحساسية في الغسيل.

لمعرفة المزيد حول غسالة TWINWash™ من “إل جي”، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae/twinwash

اقرأ أيضًا: إل جي تطلق فلتر هواء قوي ومحمول لتعزيز الصحة وراحة البال

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق