تقنية

كيس In Win 925 من فئة Full-Tower متاح للشراء اليوم

أعلنت شركة In Win المشهورة بتصاميمها الرائعة والمغايرة كلياً عن باقي مصنعي الكيسات حول العالم عن جديدها مع كيس 925 القادم لنا بحجم كبير من فئة Full-Tower. التصميم الجديد لهذا الكيس يجعله قادر على تركيب 3 مراوح تبريد بحجم 120mm في الجهة الخلفية من الكيس بجانب تركيب 3 مراوح بنفس الحجم في الجهة العلوية للكيس ونفس المرواح في الجهة الامامية من الكيس أي بالمجمل 9 مراوح تبريد!

بهذا التصميم أنت أمام سعة تهوية كبيرة وهائلة جداً لكل مكونات حاسوبك سواء رغبت باستعلال تلك المساحة لمراوح التبريد أو لقطع الردياتير بحجم 360mm. إن كنت قلق حول صعوبة تركيب مراوح التبريد في الجهة الخلفية من الكيس فنحن نطمئنك بأن هناك مساحة جيدة لتركيبها تصل إلى 3.5 انش لتكون قادر على تركيب اللوحة والبطاقات في المنافذ دون أي مشكلة من المرواح الثلاثية في الجهة الخلفي.

حتى الكابلات التي سوف توصلها في المنافذ الخلفية I/O للكيس ستكون قادر على الوصول لها بسهولة وبشكل منظم دون عوائق رغم وجود المراوح. كلاً من واجهة الكيس الجانبية اليمنى واليسرى تأتي مصنوعة من الزجاج , بينما معدن الكيس يأتي مصنوع من الألمنيوم ومعدن SECC بسماكة 4mm ومصقول بشكل يعطي للكيس مظهره الراقي.

بالنسبة للوحات الام فهو قادر على استيعاب كل انواع اللوحات بما فيها E-ATX, ATX, Micro-ATX, Mini-ITX, بجانب تضمنه لثمانية فتحات PCI-E, بينما أقصى طول للبطاقة الذي يدعمه يصل إلى 420mm أما أقصى ارتفاع للمشتت الهوائي الخاص بالمعالج المركزي فهو 200mm. واجهة الكيس الامامية تتمتع بعدد من المنافذ بداية مع USB 3.1 Gen 2 Type-C, ومنفذين USB3.0, مع مقبس صوتي. من ناحية الأقراص هو يدعم تركيب 4 أقراص بحجم 3.5 انش أو 3 أقراص 2.5. أخيراً وزن الكيس الكلي يصل إلى 21 كغ.

بالنسبة للسعر فهو يكلف مبلغ 500 يورو وهو سعر مرتفع لكيس حاسوب.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق