تقنية

MSI تحتفل بوصولها لأول مليون شاشة للألعاب خلال عامين فقط

لقد مر عامان على بدء MSI التركيز على شاشات الألعاب, ومع كل التفاني والابداع  في تصنيع شاشتها، ساعد المشجعين واللاعبين شركة MSI لتصبح العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم لشاشات الألعاب. واشاد المشجعون واللاعبون في جميع أنحاء العالم بالجودة التي تقدمها MSI لهم. كل هذا النجاح يدفع MSI إلى مزيد من الإثارة والتفاني من أجل تقديم شاشات مخصصة للألعاب أكثر ابتكارا. تعد شاشة  MPG341CQR هى أول شاشة ألعاب تدعم الذكاء الأصطناعى  في العالم وهى مثالًا رائعًا على شاشة الألعاب التى تقدم للمستخدمين قيمة إضافية.

أصبحت MSI الآن أفضل علامة تجارية لشاشات الألعاب المنحنية في أوروبا ، أمريكا الشمالية ، إندونيسيا ، الفلبين وتايوان في النصف الأول من عام 2019. كما حققت المركز الثاني في أستراليا ،اليابان ، كوريا في آسيا والمحيط الهادئ . اما لعام 2020 فإن شركة MSI تستعد للوصول إلى مستوى اعلى في الصناعه و تحقيق الكثير من الإنجازات…ومن الشاشات التي تقدمها لنا:

شاشة MSI Optix MPG341CQR مع دقتها العالية UWQHD (3440 x 1440) بنسبة 21:9 انحناءة 1800R، معدل تباين عالي 3000:1 ودعم معيار HDR 400، سيكون اللاعبون قادرين على رؤية التفاصيل بدقة متناهية. إضافة إلى ذلك، ستستطيع شاشة MPG341CQR ان تعمل ضمن معدلات تحديث 144Hz وزمن استجابة 1ms، بحيث تسمح للاعبين بتحقيق أفضلية على المنافسين بهذه المواصفات القوية المؤثرة على تجربتك لعالم الالعاب. كما ستمنحك شاشة MPG341CQR خاصية لترتيب كابل الماوس لتوفر تجربة لعب مريحة. حامل الكاميرا المدمج يساعد أيضا اللاعبين أثناء البث المباشر في تركيب الكاميرات بسهولة على شاشة MPG341CQR.

مع تطبيق Gaming OSD ستعرض لك الشاشة وظيفة تعرف على الوجه التي تلقائيا تعدل إعدادات MPG341CQR حسب وجه المستخدم، تعدل السطوع وفقا للإضاءة في البيئة المحيطة، وتوفر تحكم مثالي للمفاتيح من خلال الاختصارات، مع تضمنها للمساعد الصوتي والأهم خاصية SteelSeries GameSense الذي يحول خوط إضاءة RGB LED من مجرد مظهر إلى أداة مفيدة لك في معركتك مع خصومك. هذه الشاشة Optix MPG341CQR حصلت كذلك على جائزة الاختيار الأفضل في فئة الترفيه واللعب.

اما شاشة MSI Optix MAG321CURV  فهي تمتاز بتأخر إدراج أقل من 10ms مع حجم شاشة كبير 31.5  بوصة ودقة عرض 4K (3840 x 2160) ، نسبة الشاشة 16:9، شاشة منحنية بقدر  1500R، دعم تقنية FreeSync المتوافقة كذلك مع أجهزة الكونسول، مما يجعل من شاشة MAG321CURV القدرة على تزويدك بتجربة بصرية مذهلة مع ألعاب الكونسول ليجعلها خياراً ذكياً لكي تستبدل تلفازك بها.

MSI Optix MAG322CQRV تاتي بحجم 31.5 بوصة بدقة عالية WQHD (2560 x 1440)، بنسبة شاشة 16:9، شاشة منحنية بقدر 1500R ومعدل تباين عالي 3000:1. هذه الشاشة بهذه المواصفات قادرة على التقاط كل تفصيل من المشاهد المظلمة، بحيث تزود اللاعبين بتجربة غامرة للغاية. المسند القابل للتعديل يزود اللاعبين أيضا بقدرة التعديل على زاوية المشاهدة التي تنظر إليها حتى تحقق لك الزاوية المثالية لعينيك. بالمختصر MSI Optix MAG322CQRV هي من ضمن الخيارات الأفضل لمن يرغب بالاستمتاع باللعب على الشاشة الكبيرة.

MSI Oculux NXG252R  تمتلك دقة FHD (1920 x 1080) ونسبة شاشة 16:9، وهي مواصفات الشاشة الأكثر شيوعا للعب التنافسي. إنها تعرض زمن استجابة 0.5ms  الأسرع في العالم ومعدل تحديث 240Hz الذي يمكن أن يساعدك في استهداف خصمك بكل سهولة وفقاً لأخر الإحصائيات التي نشرتها انفيديا فيما يخص معدلات التحديث والفريمات المرتفعة. إضافة إلى ذلك، تأتي شاشة NXG252R مع تقنية Nvidia G-SYNC التي تعرض صورا مثالية بدون مشاكل التنتيع او تمزق المشاهد الرسومية على الشاشة بسبب عدم تزامن معدل تحديث الشاشة مع معدل الفريمات للبطاقة.

هل جربتم من قبل شراء شاشة عرض من MSI GAMING؟ شاركونا الأن

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق