تقنية

المخرج Jeff Kaplan يريد تخفيف العقوبة الموقعة على blitzchung

اللاعب المحترف blitzchung والمصنف فى فئة الـ Grandmaster فى لعبة Hearthstone، تم توقيع عقوبة شديدة وقاسية جداً عليه خلال أحد المباريات الرسمية بعد أن طالب بتحرير هونج كونج، والآن ظهرت تصريحات مثيرة جداً من المخرج Jeff Kaplan المخضرم والهام جدا فى شركة blizzard والمسئول عن تطوير لعبة Overwatch

التصريحات جاءت خلال حوار أجراه Jeff Kaplan مع جريدة واشنطن بوست حيث قال أنه مصدوم من العقوبة التى تم توقيعها على blitzchung

جدير بالذكر أن شركة Blizzard قد وقعت عقوبة باستبعاد blitzchung لمدة عام كامل من المباريات وسحب تصنيف الـ Grandmaster، إلى جانب إلغاء البطولات التي فاز بها.

فى وقت لاحق قامت شركة Blizzard بتخفيض العقوبة إلى 6 أشهر فقط وإعادة الألقاب التي حصل عليها اللاعب في وقت لاحق.

نعود مرة أخرى إلى تصريحات Jeff Kaplan حيث قال أن العقوبة ” يجب أن تخفض أو يتم إلغائها”.

” أنا من الواضح داعم كبير لحرية التعبير، وهذا أمر هام جداً بالنسبة لى، بالنسبة لى شخصياً، أعتقد أن العقوبة التى تم توقيعها قاسية جداً”.

أيضاً قال Kaplan أن معظم فريق Overwatch لم يكن يعرف بهذه العقوبات وعرفها الفريق من خلال الأخبار فى المواقع، ومقال انه أحياناً يكون مسئول عن توقيع العقوبات على اللاعبين المخالفين فى Overwatch، ولكنه قال أن العقوبات التى تم توقيعها على blitzchung تم توقيعها بسرعة جداً حيث أن العقوبات فى المعتاد تحتاج إلى 4 أو 5 أيام.

على أى حال سوف ننتظر ماذا يحدث فى المستقبل، ولكن التوقعات تشير إلى أن هذه العقوبات سوف يتم تقليلها مرة أخرى أو يتم إلغائها تماماً.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق