تقنية

شاهد 24 دقيقة لأسلوب لعب Diablo 4 أحدث إعلانات Blizzard

الإعلان عن لعبة Diablo 4 كان أحد أهم الأخبار التى جاءت فى حدث Blizzcon الحدث السنوي الأهم لشركة Blizzard ، ولم لا فاللعبة لها قاعدة جماهيرية كبيرة والجميع كان ينتظرها منذ حدث Blizzcon 2018.

على الرغم من عدم تحديد أى ميعاد لإصدار اللعبة بل أن شركة Blizzard صرحت أن اللعبة سوف تستغرق وقت طويل، إلا أنه صدر مقطع مدته 24 دقيقة يوضح لعبة Diablo 4 من الداخل.

المقطع تم نشره على القناة الخاصة بموقع Game informer على موقع اليوتيوب، والمقطع يبشر بأننا سوف نكون على موعد مع لعبة مثالية تقدم تجربة Diablo التى طالما أحببناها دون تشويه أو بعد عن عناصر وسمات اللعبة الأصلية.

من الواضح أن اللعبة تحتوى على قدر كبير من الدموية والأعداء لتقوم بتحطيمهم، كما يوجد تطور واضح في الرسوم على الرغم من أن هذا المقطع من نسخة أولية جداً من اللعبة.

لعبة Diablo 4 تعتبر أحد العناوين الهامة والرئيسية التى تمتلكها شركة Blizzard وحتى الأن لدينا مجموعة من المعلومات لعل أهمها احتياج اللعبة لاتصال دائم بالإنترنت.

أيضاً اللعبة تقدم عالم تشاركى يحتوى على مجموعة من المدن حيث يمكن للاعب المتاجرة مع باقى اللاعبين، إلى جانب مجموعة من المناطق الخاصة بالـ PVP، كما أن اللعبة تضم العديد من عناصر الـ MMO.

 

 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق