تقنية

تسريب صور جديدة لتصميمات Huawei P Smart 2020 و nova 6 و MatePad Pro

ظهور تصميمات مسربة لهواتف هواوي المنتظرة والتي انتشرت الأخبار عنها منذ الشهر الماضي، حيث ظهرت بعض التصميمات لهواتف Huawei P Smart 2020 و nova 6 و MatePad Pro. 

Huawei P Smart 2020

 

لنبدأ مع هاتف Huawei P Smart 2020 والذي ظهر الشهر الماضي على منصة TENAA الصينية، ليُظهر المواصفات التفصيلية وصور الهاتف، كشفت القائمة وقتها أن الهاتف سيأتي بألوان الأسود والأخضر، وهو ما أكدته التصميمات المسربة التي ظهرت مؤخرًا.

Huawei nova 6

لقد رأينا بالفعل التصميمات المسربة الخاصة بهاتف Huawei nova 6 من قبل، والتي كشفت عن العديد من التفاصيل بخصوص الهاتف المنتظر، على سبيل المثال ظهر الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة توجد في ثقب على شكل حبة دواء، كما يأتي مع كاميرا رباعية في الواجهة الخلفية مثبتة بشكل أفقي في الجزء الأعلى من يسار الواجهة الخلفية، كما ظهر الهاتف باللون الأزرق. 

أكدت التسريبات الأخيرة ما جاء من قبل بخصوص دعم الهاتف لكاميرا أمامية مزدوجة، كما أظهرت أن الهاتف سيأتي بألوان أخرى كالأسود والبنفسجي بالإضافة إلى الأزرق بالطبع. كما ظهر تاريخ 5 ديسمبر على الشاشة وهو التاريخ المتوقع أن تكشف فيه العملاقة الصينية هواوي عن الهاتف بشكل رسمي.

Huawei MatePad Pro

عند ظهور أول صور مسربة لتابلت MatePad Pro، اعتقدنا في البداية أنها تخص تابلت MediaPad M7 الذي سُرب قبلها. كشفت الصور عن تصميم التابلت بالإضافة لتأكيد أنه سيأتي بألوان الأخضر والبرتقالي مع وجود شاشة مزودة بثقب. 

لم تكشف التصميمات عن أي جديد، ولكن التسريبات السابقة أشارت أن التابلت سيدعم منفذ USB-C، بالإضافة إلى مستشعر البصمة المدمج في الشاشة مع قلم stylus ودعم لوحة المفاتيح المغناطيسية.

سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص منتجات هواوي في الفترة القادمة فتابعوا معنا 

اقرأ أيضًا: هاتف Galaxy S10 Lite سيأتي مع بطارية بسعة 4370 مللي أمبير

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق