تقنية

Huawei nova 6 5G قد يأتي قريبًا مع شاشة بثقب مزدوج

من الواضح أن سلسلة Huawei nova تسعى لإصدار هواتف جديدة، وهو ما أشارت إليه التسريبات المنتشرة بخصوص تصميم يفترض أنه لهاتف nova 6 5G ، هناك ستة هواتف بالفعل في سلسلة nova 5، لذا لا يفترض أن يكون هاتف nova 6 5G هو الهاتف الوحيد في السلسلة الذي يحمل الرقم 6.

سيأتي هاتف nova 6 5G مع شاشة مزودة بثقب على شكل كبسولة دواء  للكاميرا الأمامية المزدوجة، ولكن لم يتضح بعد إذا كانت الكاميرا الثانية ستكون كاميرا ثلاثية الأبعاد من نوع ToF أم ستكون عدسة عادية .

ولكن ما يبدو أن الكاميرا الخلفية للهاتف ستأتي مع كاميرا  ثلاثية الأبعاد من نوع ToF تعمل بالذكاء الاصطناعي، وهو ما يحقق الاستفادة القصوى من الكاميرا الرباعية التي يُتوقع أن يأتي الهاتف بها. 

ربما يأتي الهاتف مع شاشة من نوع LCD على عكس سلسلة nova 5 التي جاءت مع شاشات من نوع OLED، تشير التوقعات إلى ذلك بسبب الزر الكبير الموجود في جانب الشاشة والذي سيكون مخصصًا لمستشعر البصمة في الغالب، حيث أن شاشات OLED غالبًا ما تأتي مع مستشعر البصمة مدمجًا في الشاشة.

هذا ما يمكننا قراءته خلال التصميم المسرب للهاتف، ومن المتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل في الفترة القادمة بخصوص الهاتف والعتاد المزود به فتابعوا معنا.

اقرأ أيضًا: الطلب المسبق يبدأ لهواتف Huawei Nova 5T في الإمارات رسمياً!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق