تقنية

لعبة Mortal Kombat 11 تقدم 3 سمات جديدة احتفالاً بالهالوين

تتسابق جميع شركات الألعاب فى الوقت الحالى لتقديم محتوى متعلق باحتفالات الهالوين، وبالطبع لعبة Mortal Kombat كان لها من هذه الاحتفالات جانب.

أعلن فريق NetherRealm عن ثلاث سمات جديدة للعبة Mortal Kombat 11 وهذه السمات متعلقة جميعها باحتفالات الهالوين، كما يبدأ حدث الهالوين داخل اللعبة.

السمة الأولى تأتى لشخصية Jade تحت عنوان Wicked Witch، وهذه السمة تعطى الشخصية لون أخضر شبيه بالساحرات.

بالنسبة للسمة الثانية تأتي لشخصية Kabal تحت عنوان Psyko Killer، وفى هذه السمة ترتدى الشخصية معطف قديم يجعل مظهره خليط بين كل من Jason و Bean.

السمة الثالثة تأتى لشخصية Liu Kang تحت عنوان Cavalera، وهذه السمة تجعل الشخصية ترتدى بدلة مطاطية يوجد عليها رسم هيكل عظمي.

ننتقل الأن إلى حدث الهالوين داخل اللعبة:

الحدث يضيف 4 قتالات زعماء جديدة لها سمة الهالوين أيضاً مثل الساحرات الطائرات، القطط السوداء، الخفافيش وخروج المقابر من باطن الأرض.

يمكنك الفوز بالعديد من الـ Consumables والهدايا الأخرى من خلال المشاركة فى حدث الهالوين.

جدير بالذكر أن.

لعبة Mortal Kombat صدرت في مطلع العام الجاري وبالتحديد فى شهر أبريل وحققت اللعبة تقييمات ممتازة جعلتها واحدة من أفضل ألعاب القتال هذا العام.

كما أن اللعبة تمتاز بقدر كبير جداً من الدموية لذلك فهى لا تصلح لجميع الفئات.

 

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق