تقنية

مايكروسوفت تقوم بتصليح مشكلة المعالج في أجهزة Surface Book 2 !

كانت مشكلة قاسية على مستخدمي أجهزة Microsoft Surface Book 2 الذي تم إصداره منذ عامين، مشكلة لم تجعل أجهزتهم تخرج الأداء المتوقع لعدة أشهر بدون أي حل رسمي من الشركة للقيام بحل المشكلة التي وضعت معالجاتهم في حالة إختناق على تردد لا يمكن العمل عليه بأي شكل من الأشكال، وهذا التردد هو 0.4 جيجا هرتز.

قامت الشركة بإصدار تحديث للبرنامج الثابت بالجهاز من أجل إصلاح هذه المشكلة التي أتعبت المستخدمين لفترة طويلة للغاية، بل وقام أيضاً بتصليح مشكلة إختفاء تعريف البطاقة الرسومية التي أصبحت لا تظهر في برنامج الـ Device Manager الخاص بالجهاز بأي شكل من الأشكال.

يمكن مراجعة كل التغييرات التي جائت في التحديث الخاص بأجهزة Surface Book 2 من خلال هذا الرابط، وإن كنت من ملاك الجهاز وتود الحصول على تحديث الشركة، فيمكنك أيضاً تحميله من هنا. التحديث متاح لأصحاب نظام تشغيل Windows 10 على هذه الأجهزة لأنها هي صاحبة المعاناة من هذه المشاكل فقط على إصدار 1803.

بعد حل هذه المشكلة الخاصة أيضاً بالبطاقة الرسومية، يستطيع ملاك الـ Surface Book 2 التمتع بتحديث نظام Windows 10 الجديد بعدما يدرك النظام وجود بطاقة رسومية في الجهاز. وعند القيام بالتحديث على الأجهزة الخاصة بعدد كبير من المستخدمين، سنقوم بنقل التجربة لكم لنعرف كيف أثرت على أجهزتهم في حالة حدوث أي مشكلة من أي شكل عليها.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق