تقنية

جزء جديد من Resident Evil بعنوان Biohazard Walkthrough The Fear

لم يمر الكثير من الوقت على Project Resistance حتى أعلنت شركة Capcom عن لعبة جديدة من سلسلة Resident Evil بعنوان Biohazard Walkthrough The Fear وأحداثها تقع قبل الجزء السابع!

أصدرت شركة Capcom مقطعًا تشويقيًا قصيرًا للعبتهم الجديدة من سلسلة Resident Evil والتي سوف تكون بالتعاون مع استوديوهات Dynamo Pictures تحت عنوان Biohazard Walkthrough The Fear ؛ حيث ستدور أحداث اللعبة داخل منزل Baker وقبل أحداث الجزء السابع؛ حيث سيحاول (من إثنين إلى أربعة) لاعبين النجاة من ذلك المنزل .. بنظام لعب تعاوني ولمدة 40 دقيقة، ولكن للأسف اللعبة مخصصة لأجهزة الواقع الإفتراضي VR وأجهزة الآركيد، كذلك ستصدر للأسواق اليابانية ولم يتم التنوية أو الإشارة إلى احتمالية صدورها لجميع الأسواق! كما أن اللعبة سوف تصدر يوم 26 أكتوبر الحالي.

لا أعلم ماذا أصاب شركة Capcom هذه الأيام؟! لم نلحق أن نفيق من صدمة Project Resistance لتفاجئنا بمشروع آخر لـ Resident Evil ! متى سيتم الإعلان عن الجزء الثامن أو ريميك الثالث للعبة؟! حقيقة لا أعلم لم تحب Capcom أن تنحدر بعدما صعدت هذا العام من خلال Devil May Cry 5 و Resident Evil 2 Remake!

حسنًا عزيزي القارئ ما رأيك بإعلانهم عن لعبة Biohazard Walkthrough The Fear الجديدة؟! وهل ترى أنها ستقدم جديد بقصة عائلة بيكر؟! أم أنها ستكون مجرد لعبة مطاردة أخرى مثل Project Resistance ؟!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق