تقنية

مهندس وحدات إنتل يضرب شبكة تويتر بصورة تشويقية عن ميعاد إطلاق Intel Xe !

من الواضح أن تويتر صار منصة للإشاعات، التسريبات، والتغريدات التشويقية. والتي جاء أجددها من السيد Raja Koduri، المهندس الأول في شركة Intel بعد وضعه لهذه الصورة على منصة التواصل الإجتماعي فيما يبدو وكأنه تشويق للإعلان عن بطاقات Intel Xe في يونيو 2020.

لطالما كان الأمر معروف بالنسبة لكل عشاق الهاردوير في العالم بأن Intel ستدخل سوق البطاقات الرسومية لتتنافس مع AMD و NVIDIA منذ أن دخل السيد Raja في مجلس التنفيذيين بداخل الشركة. وقي عام 2018، قررت الشركة بأن تجعل عام 2020 هو عام بطاقاتها الرسومية التي ستبدأ من البطاقات الإبتدائية في أجهزة اللاب توب لتنتهي ببطاقات مراكز البيانات.

لم تقم الشركة بإعطاء أي نوع من المعلومات بشأن البطاقات إلا أنها ستكون متاحة للشراء في نهاية العام القادم، لكن من المعروف أنها ستكون بطاقات من الجيل الثاني عشر بمعمارتين مختلفتين نسبياً، واحدة من أجل المستهلكين والأخرى من أجل مراكز البيانات.

يتضح في الصورة وجود سيارة من نوع Tesla Model X، مع لوحة أرقام تم عملها خصيصاً لتقرأ عليها “THINKXE” في مبادرة Think Xe. ومن الواضح أيضاً أن رقم 2020 لم يأتي مفاجأة بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن نفكر فيها. المفاجأة الوحيدة هنا هي مفاجأة شهر يونيو التي لم نتوقعها من Intel في إصدار البطاقة، مما يجعلنا نتوقع أكثر أنها مرتبطة بالإعلان عن البطاقات في Computex للعام القادم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق