تقنية

تخفيضات على لعبة Cuphead احتفالًا بمرور عامين على صدورها وبيعها لخمسة ملايين نسخة

شهدت لعبة الأكشن الكرتونية Cuphead نجاحًا تلو الآخر، واليوم يحتفل  الإستوديو المطور لها StudioMDHR بمرور عامين على صدورها؛ لنشهد نجاحًا آخر متمثلًا في عدد مبيعاتها التي وصلت إلى 5 مليون نسخة عالميًا!

صدرت اللعبة المستقلة Cuphead منذ عامين على أجهزة Xbox one و Nintendo Switch و الحاسب الشخصي، وقد استطاعت جذب أغلب اللاعبين برسوماتها الكرتونية الخفيفة والتي تشبه رسومات looney tunes ومثل ذلك النوع من الرسومات المتحركة في الثلاثينات المحببة للقلب، كذلك تميزت اللعبة بكونها لعبة منصات 2D تضع في طريقنا عقبات عبارة عن زعماء متنوعين ستواجه أمامهم التحدي الصعب في القتال ولكل زعيم استراتيجية مختلفة؛ مما جعل اللاعبون حول العالم يطلقون عليها Dark Souls الكرتونية.

وبمناسبة مرور عامين على اللعبة وبيعها لخمسة ملايين نسخة حول العالم، أعلن الاستوديو المطور StudioMDHR من خلال تغريدته على موقعه الرسمي على تويتر، عن تحفيضات تصل ل 20% للعبة Cuphead عبر جميع المنصات؛ أي يمكنك أن تبتاعها هذا الأسبوع بسعر 15.99 دولار فقط.

بالنهاية كم كنت أتمنى لو أنهم يصدرون نسخة لجهاز PlayStation 4 أيضًا، ليتمكن لاعبو تلك المنصة من خوض التجربة الجميلة للعبة Cuphead .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق