تقنية

الإعلان عن فقرة State of Play قادمة قريباً من Sony قد نرى فيها The Last of Us 2 بنسبة كبيرة !!

أعلنت Sony اليوم عن فقرة State of Play جديدة قادمة في نهاية شهر سبتمبر لتكشف عن آخر أخبار ألعابها ، فلنتعرف على التفاصيل ..

بدأنا نعتاد على نظام فقرة State of Play الخاصة ب Sony والتي يتم تقديمها على فترات متباعدة وتتناقش فيها الشركة أو تكشف عن القادم لألعابها من آخر التطورات للأخبار وغيرها ، واليوم قام حساب Playstation على منصة تويتر بالإعلان عن فقرة جديدة قادمة في يوم 24 من سبتمبر المقبل للكشف عن مقاطع جديدة لبعض ألعاب ال PS4 من استوديوهات عالمية بحسب زعمهم كما صرحوا بأن الفقرة ستكون ضخمة !!

The Last of Us 2

The Last of Us 2

الجدير بالذكر أن Geoff Keighley كان قد صرح أننا سنرى بعض الأخبار والمقاطع التي لم يسبق لنا مشاهدتها من قبل للعبة The Last of Us 2 المنتظره بشدة في نفس اليوم 24 من سبتمبر والتي لا نعلم لها ميعاد إصدار رسمي حتى الآن ، فهل تكون تلك مصادفة ؟؟ بالتأكيد لا فمن الواضح أننا على موعد أخيراً مع The Last of Us 2 مع احتمالية واردة جداً لأن نعرف ميعاد الإصدار والذي نتوقع أن يكون في فبراير المقبل 

ستكون مدة الفقرة قصيرة بعض الشيء وفي حدود عشرون دقيقة فقط ، ولا تتوقع عزيزي القارئ أن يتم التكلم عن ال PS5 فليست تلك المنصة ولا الطريقة لتقديم عنصر ضخم مثل ال PS5 ويمكنك المشاهدة من خلال قناة Playstation على جميع المنصات الإجتماعية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ، الحادية عشرة بتوقيت السعودية والثانية عشر صباح يوم 25 سبتمبر بتوقيت دبي 

اقرأ عن التفاصيل من هنا 

تلك كانت تفاصيل حدث State of Play المقبل ، ماذا تتوقعوا أن نرى ، شاركونا آرائكم !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق