تقنية

لعبة League Of Legends في عامها العاشر تملك 8 مليون لاعب يلعبون بنفس الوقت

من منا لم يسمع عن لعبة ال MOBA الشهيرة League Of Legends أو كما يحب أن يطلق عليها عشاقها اختصار LOL، حتى ولو لم يكن من ضمن لاعبينها؛ فأعتقد أغلبنا إن لم يكن الجميع قد سمع عنها! تلك اللعبة التي انتشرت عبر بقاع الأرض، حتى أصبح لها مجتمع خاص بها من اللاعبين وبطولات e-sports نشهدها حول العالم لتلك اللعبة المحبوبة.

في هذا الخريف يعتبر قد دخلت اللعبة عامها العاشر وقد حققت نجاحًا مستمرًا في منافسة مثيلاتها من ألعاب الموبا، وبمناسبة هذا النجاح وهذه الاحتفالية فسوف يطلق الاستوديو المطور Riot Games بث مباشر في الخامس عشر من أكتوبر على قناة التويتش الرسمية لـ League of Legends؛ ليطلعونا على أهم التغييرات القادمة للعبة بالعام القادم والتحديثات الكبيرة والقادمة لطور Teamfight Tactics.

كما أنه خلال الموقع الرسمي لإستوديو Riot Games؛ قاموا بالإعلان عن عدد اللاعبين الذين يسجلون دخولهم بشكل يومي للعب؛ حيث وصل عددهم إلى ثمانية ملايين لاعب يتواجدون في اللعبة بنفس الوقت وعلى مدار اليوم .. ولكن هذا ليس بالأمر المفاجئ؛ فكما قلنا بالأعلى أن اللعبة مشهورة بشكل كبير .. ولذا لا دهشة من ذلك الرقم أبدًا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق