تقنية

الرئيس السابق لفريق Sonic Team يعمل على لعبة جديدة بالتعاون مع Square Enix

هل تذكر عزيزي اللاعب الأيام الخوالي وألعاب التسعينات الجميلة؟! ألعاب الطفولة المحبوبة مثل Sonic the Hedgehog و Adventures of Sonic وغيرها من ألعاب القنفذ السريع سونيك؟! هل تذكر كم سهرت على جهاز الألعاب سواء ننتندو كيوب أو دريم كاست أو جهاز ميجا درايف القديم لتنهي مراحل لعبة سونيك الحماسية؟! هل تحن إلى تلك الأيام الجميلة والرائعة؟!

حسنًا إليك المفاجأة عزيزي القارئ، حيث قد فاجأنا بالأمس المطور Yuji Naka رئيس فريق التطوير Sonic Team والمبرمج الأساسي للألعاب القديمة من Sonic، عبر صفحته الرسمية على تويتر بمناسبة احتفاله بمولده ال 54؛ حيث صرح عن رغبته في العمل بكل جد على تطوير لعبة أكشن جديدة ومشوقة بالتعاون مع شركة Square Enix والتي قد انضم إليها في العام السابق.

لا نعلم أية تفاصيل عن لعبته الجديدة، ولكن ما يجعلنا متحمسين لها هو أنها من تطوير الأب الروحي لسلسلة الطفولة الممتعة Sonic، وبإنتظار المزيد في الأيام المقبلة للكشف عن تلك اللعبة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق